مصرع قياديين اثنين وتدمير 4 آليات ومدرعة وعشرات المرتزقة بين قتيل وجريح

يواصل أبطال الجيش واللجان دك مواقع المرتزقة في العديد من الجبهات مكبدين المنافقين خسائر جسيمة في الأرواح والمعدات العسكرية في اطار الرد والردع للعدوان السعودي الامريكي ومرتزقته.
ففي محافظة تعز دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس السبت آلية عسكرية لمرتزقة العدوان تحمل رشاشا ثقيلا في تبة الوكيل.
وفي محافظة شبوة أفاد مصدر عسكري لـ(الثورة) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية قاموا أمس السبت بتطهير عدة تباب رملية مطلة على مواقع للمرتزقة بالاضافة إلى تطهير منطقة طول السادة في مديرية عسيلان وفي المعارك قتل واصيب العشرات من المنافقين بنيران الجيش واللجان الشعبية.
وفي محافظة لحج استهدفت القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين شرق وغرب منطقة كهبوب ومنطقة السقياء.
وفي محافظة الجوف قتل القيادي في مرتزقة العدوان المدعو عبدالله علي ردان في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية يوم أمس في منطقة وقز مديرية المصلوب كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية مواقع المنافقين في منطقة صبرين.
وفي محافظة صنعاء جبهة نهم أفاد مصدر عسكري لـ(الثورة) بمصرع قياديين اثنين في ما يسمى باللواء 141 هما عادل الدفعي واسماعيل القطيبي من أبناء أرحب بنيران الجيش واللجان الشعبية.
وفي محافظة مارب أحرق الجيش واللجان الشعبية أمس شاحنة عسكرية تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه في وادي ربيعة ومصرع طاقمها.
وفي اطار التصدي لعملاء العدوان داخليا قام رجال الأمن واللجان الشعبية يوم أمس بتفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة أمام قسم شرطة مشورة في مديرية ريف إب محافظة إب في خطوة تعكس يقظة رجال الأمن واللجان الشعبية في المحافظة للتصدي لأدوات العدوان الرخيصة التي تستهدف المساس بأمن الوطن والمواطن اليمني.

قد يعجبك ايضا