طيران العدوان يواصل جرائمه في عدد من المحافظات

شن 48 غارة على كهبوب والصباحة والصليف وشرفة نجران وبني مطر وصرواح

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية مستهدفا الممتلكات العامة والخاصة والبنية التحتية في عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على وادي صبر بمديرية سحار ومناطق وادي آل ابوجبارة والفرع والرصيفات والخراشيب بمديرية كتاف في محافظة صعدة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عشر غارات على منطقة الصباحة بمديرية بني مطر محافظة صنعاء, وغارة على مديرية صرواح في محافظة مأرب, وثلاث غارات على ميدي في محافظة حجة, وخمس غارات على مزارع المؤسسة الاقتصادية بمديرية ذيبين في محافظة عمران, و11 غارة على منطقة كهبوب في محافظة لحج, وغارة على منطقه سداح في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.
وبحسب المصدر شن طيران العدوان ست غارات على منطقة الجبانة بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة, وغارة على منطقة النقوب بمديرية عسيلان في محافظة شبوة وغارة على منطقة الساق, وغارة على محطة دبوه بالمديرية نفسها.
وأفاد المصدر أن الطيران شن ثلاث غارات على منطقتي العمري ومنطقة الجديد في مديرية ذباب بمحافظة تعز, وغارتين على معسكر الإذاعة بالحوبان، فيما قنص مرتزقة العدوان امرأة في منطقة الحود بمديرية الصلو.
وذكر المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات على قرية قمر بالخوبة وقائم زبيد والطوال في جيزان, كما شن خمس غارات على الشرفة في نجران.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس عشر غارات على مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران المعادي استهدف بعشر غارات منطقة الصباحة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
وأفاد مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات منطقة المخدرة شمال صرواح.
وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي واصلوا القصف المدفعي والصاروخي على منازل ومزارع المواطنين بمناطق متفرقة بمديرية صرواح.

قد يعجبك ايضا