ابطال مفعول عبوات ناسفة تحتوي على كميات كبيرة من المتفجرات في البيضاء وإب

 

الثورة نت/..

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ، اليوم ، من تفكيك 3 عبوات ناسفة وابطال مفعولها ، في عمليات أمنية منفصلة بمحافظتي البيضاء وإب.

وقال مصدر أمني لـ”الثورة نت” إن عناصر إرهابية مجهولة زرعت العبوات في مناطق متفرقة بهدف تفجيرها واستهداف المواطنين وزعزعة الامن والاستقرار في المحافظتين ، مشيرا الى أنه تم ابطال مفعول العبوات وتفكيكها.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية  فككت عبوتين ناسفتين زرعتا في طريقين رئيسيين بمديريتي ولد ربيع و رداع في المحافظة البيضاء ، موضحا  أنه تم العثور على العبوتين اللتين زرعتا من قبل مرتزقة العدوان في المديريتين ، مبيناً أنه تم استدعاء خبراء المتفجرات للتعامل معها وتفكيكها.

الى ذلك فككت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية مجهولة على الطريق العام بمديرية الظهار بمحافظة إب.

وطبقا للمصدر فأن العبوة الناسفة عبارة عن اسطوانة محكمة الإغلاق وبداخلها 25 قالب تي ان تي مشيرا الى أنه يجري حالياً التحقيق في الحادثة لكشف هوية الجناة لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع ،

وأكد أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية  تنفذ مهامها المناطة بهم في حماية المواطنين وممتلكاتهم وتعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار.

وأهاب المصدر بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الابلاغ عن اي عناصر او تحركات مشبوهة أو أجسام مشتبهة بما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

قد يعجبك ايضا