المدنيون والبنى التحتية هدفا لإجرام طيران العدوان

أكثر من 50 غارة بين قذائفها عنقوديتان

الثورة/ خاص
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس الثلاثاء أكثر من خمسين غارة جوية على مناطق متفرقة في العديد من المحافظات بين قذائفها عنقوديتان على صنعاء وصعدة.
في محافظة صنعاء شن طيران العدوان الامريكي السعودي غارة على منطقة محلي وثلاث غارات على مناطق المجاوحة وسويد وغرب المدفون في نهم.
كما شن 5 غارات على جبل الصمع في مديرية أرحب وغارة على جبل ظفار في مديرية بني مطر كما ألقى قنبلة عنقودية على منطقة العقران في مديرية نهم.
وفي صعدة شن طيران العدوان الغاشم 4 غارات على منطقة آل مسعود في مديرية سحار وغارتين على منطقتي الصافية والملاحيظ في مديرية الظاهر وغارة على مفرق باقم بالتزامن مع قصف صاروخي سعودي على منطقة قماعل الحدودية في مديرية باقم.
كما شن طيران العدوان السعودي الامريكي 4 غارات على منطقة البقع في كتاف إحداها عنقودية بالاضافة إلى غارة على منطقة منبه في مديرية باقم.
وعاود طيران العدوان السعودي الامريكي استهداف منطقة الصافية في مديرية الظاهر بغارة ثانية في وقت متأخر من يوم أمس الثلاثاء.
وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان الامريكي السعودي ثلاث غارات على القاعدة البحرية وغارة على الدفاع الساحلي في الجبانة ثم عاود استهداف الدفاع الساحلي بغارة ثانية.
وفي محافظة شبوة شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديريتي بيحان وعسيلان وغارة على منطقة الساق في عسيلان.
وفي محافظة تعز شن طيران العدوان الامريكي السعودي أربع غارات على معسكر خالد في مديرية المخا.
كما قصفت بوارج العدوان السعودي الامريكي معسكر خالد بستة عشر صاروخا.
وفي محافظة الضالع شن طيران العدوان السعودي الامريكي أربع غارات على جبل ناصة.
وفي العمق السعودي بقطاع جيزان شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارة على قرية الصيابة.

قد يعجبك ايضا