انطلاق مباريات المجموعة الثانية للدوري العام لكرة الطائرة لفرق الدرجة الأولى بعدن

 الثورة نت/..

انطلقت اليوم مباريات المجموعة الثانية للدوري العام لكرة الطائرة لفرق الدرجة الأولى التي ينظمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان محافظة عدن بإقامة مباراتين الأولى بين فريقا الشعلة وعرفان ¡ انتهت بفوز فريق الشعلة بثلاثة أشواط مقابل لاشيء جاءت نتائجها 25/10و25/10 و25/22.

و في المباراة الثانية التقى فريقا الشرطة و اتحاد سيئون وانتهى اللقاء بفوز فريق الشرطة بنفس النتيجة حيث جاءت نتائج الأشواط 25/18و25/12و25/20.

وفي هذا الصدد أفاد رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة محسن أحمد صالح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن هذه المباريات تأتي استكمالا لمباريات مرحلة الذهاب لهذه المجموعة في بطولة الدوري العام للموسم 2010/2011التي ستختتم يوم غد الاحد2011 بثلاث مباريات أخرى

وأشار إلى أن نظام البطولة تغير من نظام الدوري العام (ذهابا و إيابا )إلى تجمعين الأول في المكلا يسمى / المجموعة الأولى / و تضم فرق شعب حضرموت / هلال السويري / سيئون / الصقر / هلال الحديدة و حسان والثاني في عدن يسمى /المجموعة الثانية/ و تضم فرق الشعلة / عرفان / شباب القطن / إتحاد سيئون / الشرطة و أهلي الحديدة و ذلك بعد أن توقفت البطولة لعدة شهور بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد.

و نوه إلى أن مرحلة الإياب لهذه المجموعة ستبدأ يوم الثلاثاء القادم .. و من خلالها سيتحدد الفريقان المتأهلان إلى المرحلة النهائية و هما صاحبا المركزين الأول و الثاني في المجموعة الثانية إلى جانب الفريقان المتأهلان من المجموعة الأولى التي تلعب مبارياتها في صالة الفقيد سالم عوض باوزير بالمكلا .
 
 

قد يعجبك ايضا