طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات

الثورة نت /

أكد مصدر عسكري استمرار غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي التي تستهدف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف منطقة الحفا، و منطقة حزيز جنوب العاصمة وشن غارة على مديرية نهم و15 غارة على وادي السر في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مديرية باقم بمحافظة صعدة وغارتين على منطقة الصوح ومثلها على منطقتي الفرع والقمع بمديرية كتاف، كما استهدف العدوان بقصف صاروخي منطقة طلان في مديرية حيدان و مناطق متفرقة من مديريات رازح وشدا والظاهر واستهدف بقصف مدفعي مناطق متفرقة من مديرية منبه بالمحافظة .

وفي تعز استشهدت امرأة في عملية قنص للمنافقين في مديرية الصلو، فيما استهدف طيران العدوان بثلاث غارات منطقة كساد في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء وشن غارتين على منطقة العرج بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة، واستهدف بغارتين مستخدما القنابل العنقودية والصوتية منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية القفلة في عمران وغارة غرب مدينة حرض في حجة وغارتين على منطقة آل جحلان في مديرية صرواح بمأرب، بالإضافة إلى غارتين على حيد سبعان بمحافظة شبوة ، و ثلاث غارات على الربوعة في عسير

سبأ

قد يعجبك ايضا