الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

تكريم الفائزة بمسابقة الاتحاد العالمي البريدي للشباب بالحديدة

الثورة نت/ يحي كرد

كرمت امس الهيئة العامة للبريد بمنطقة الحديدة الفائزة بالمركز الثالث بمسابقة الاتحاد العالمي البريدي للشباب لكتابة الرسائل لعام 2015م حنين محمد عوض التبريزي وكذا تكريم عدد من مديرات المدارس والموظفين المبرزين ببريد منطقة الحديدة.

وفي حفل التكريم الذي حضره مديرعام الاتصالات بمنطقة الحديدة علي هبة مكي أشاد وكيل المحافظة العزعزي بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة منطقة بريد الحديدة في تقديم الخدمات للمواطنين بالمحافظة ومختلف مديرياتها بالرغم من الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة الحرب والحصار المفروضة على بلادنا وان هذا التكريم الرائع من بريد الحديدة للحاصلة على المركز الثالث بمسابقة الاتحاد العالمي البريدي للشباب لكتابة الرسائل كذا تكريم عدد من مديرات المدارس والموظفين المبرزين ببريد منطقة الحديدة تأتي في إطار هذه الجهود.مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستعمل على تذليل كافة العقبات والصعاب التي تواجه بريد الحديدة في تقديم الخدمات البريدية للمواطنين.
من جانبه أشار مدير عام منطقة بريد الحديدة محمد خالد الوجيه بأن هذا التكريم للفائزة بمسابقة الاتحاد العالمي البريدي للشباب لكتابة الرسائل حنين محمد وتكريم عدد مديرات المدارس والموظفين المبرزين ببريد المنطقة يعد حافزا معنويا للفائزة التي رفعت وشرفت اسم اليمن في هذه المسابقة الدولية والمكرمين من أجل بذل المزيد من الجهود في أداء واجبهم التربوي والبريدي. مثمنا دعم رئيس الهيئة العامة للبريد بالجمهورية لإقامة هذا الحفل التكريمي.

عقب ذلك قام وكيل المحافظة ومدير بريد منطقة الحديدة ومدير الاتصالات بتكريم الفائزة بالمسابقة بدفتر توفير ب 50 الف ريال وشهادة تقديرية وشهادات التقديرية لمديرات المدارس والموظفين المبرزين ببريد منطقة الحديدة. كما كرم مدير البريد وكيل المحافظة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com