انطلاق بطولة الوفاء لشهداء الوطن والقاعة الكبرى

انطلقت في العاصمة صنعاء منافسات بطولة الوفاء لشهداء الوطن والقاعة الكبرى التي تنظمها مديرية الوحدة بمشاركة 24 فريقاً من مختلف مديريات أمانة العاصمة ونازحي تعز تم توزيعها على ست مجموعات وتقام مبارياتها على ملعب المدرسة الفنية بالعاصمة.
حيث أقيمت خلال الأسبوع الأول من البطولة عدة مباريات جاءت نتائجها كالتالي:
في المجموعة الأولى حقق فريق مركز العلوم الفوز على نظيره شهداء اليمن صفر /4، كما تغلب في نفس المجموعة فريق الإرتقاء على فريق شباب السلام صفر /2.
أما في المجموعة الثانية فقد حقق فريق الرمادي فوزا ثمينا على فريق المجد 1/ 3، وفاز فريق البيان على نظيره هلال الأمانة بهدف وحيد.
وفي المجموعة الثالثة كسب فريق القلعة نظيره الصقر 1 /4، وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة فاز فريق الاتحاد على اتحاد شملان بهدف دون مقابل.
وحقق فريق شباب حجر فوزا ثمينا على فريق الحرية بثلاثية دون رد ضمن منافسات المجموعة الرابعة وبذات النتيجة تغلب فريق عرفان على فريق 26 سبتمبر.
وتعادل ضمن منافسات المجموعة الخامسة فريقي الشباب والريان سلبياً كما تعادل سلبياً في هذا المجموعة فريقي شركة العاقل ومجد الثورة.
أما في المجموعة السادسة فقد كسب فريق الهلال نظيره الصادق بهدف وحيد وتغلب فريق شباب الوحدة على نازحي تعز بذات النتيجة.
أدار اللقاءات الحكم فارس الإبي وراقبها وديع القدسي وياسر الشوبه ويشرف عليها مدير البطولة محمد العزاني ويحضرها مدير مكتب الشباب بالمديرية سامي لحمر.

قد يعجبك ايضا