مواد إغاثية لـ400 أسرة محتاجة في الحديدة

الثورة/ حسن حمود

اختتمت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية حملتها الإغاثية في محافظة الحديدة في مديرية التحيتا (قرى الميناء- القريبة- الدروف) ومديرية المغلاف (المشعلية)..بيت الفقيه ..زبيد… بمجموعة من الأعمال الإغاثية تنوعت بين توزيع مواد غذائية وأدوية ومستلزمات دراسية، وتنفذ العديد من الزيارات الميدانية والمسوحات.
وأوضحت الدكتورة انجيلا أبو أصبع ، رئيس المؤسسة، إن الحملة الإغاثية جاءت تلبية لنداء الواجب الإنساني وحاجة أبناء تهامة ومديرياتها للإغاثة العاجلة.
قالت أبو أصبع : قام فريق المؤسسة بتوزيع عدد 400 سلة غذائية في عدد من المديريات بدعم من فاعلي خير .. وذلك بعد مسوحات ميدانية نفذها فريق المؤسسة، كما تم توزيع عدد 50 حقيبة مدرسية مع مستلزماتها للطلاب والطالبات في تلك المديريات بدعم من وكالات الشبامي للقرطاسية، وفي الجانب الطبي قمنا بتوزيع عدد (54) كرتوناً للمخيم الطبي الجراحي المقام في التحيتا.. الحديدة بدعم من شركة سبأفارما.
وأضافت أبو أصبع: نشكر فاعلي الخير لدعمهم لمشاريع المؤسسة الإغاثية والإنسانية، كما نشكر فريق قافلة إب السلام محافظة إب على مساعدتهم فريق المؤسسة في تسهيل عملية المسح والتوزيع، ولفريق المؤسسة على جهودهم وتفانيهم في نجاح عمليات التوزيع والزيارات وتنفيذ المسوحات .

قد يعجبك ايضا