مناقشة خطة عمل وزارة الإعلام وبرنامجها الذي سيقدم لمجلس الوزراء

 

الثورة نت/..

 

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الإعلام أحمد محمد حامد خطة عمل الوزارة وبرنامجها الذي سيقدم لمجلس الوزراء ضمن البرنامج العام للحكومة المزمع تقديمه لمجلس النواب.

 

واستعرض الاجتماع تقرير اللجنة المصغرة التي تم تكليفها بإعداد خطة عمل الوزارة والمؤسسات الإعلامية والأنشطة المقترحة لتنفيذ السياسة والأهداف العامة لقطاع الإعلام والذي سيتم تقديمه لمجلس الوزراء خلال الأيام القادمة.

 

وأكد تقرير اللجنة أنه تم استيعاب الأولويات الملحة في الجانب الإعلامي وبما من شأنه تعزيز دور الإعلام بمختلف وسائله في الصمود والمواجهة والارتقاء إلى حجم ومستوى التحديات التي يواجهها الوطن في هذا الظرف التاريخي الاستثنائي باعتبار الإعلام جبهة من جبهات المواجهة لهذا العدوان الهمجي الغاشم.

 

وفي الاجتماع أكد وزير الإعلام حرص الوزارة على تقديم برنامج وأنشطة تستوعب الدور المناط بالمؤسسات الإعلامية خلال هذه المرحلة المفصلية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وكذا الاحتياجات والوسائل والإمكانيات لتعزيز دور الإعلام في هذه المواجهة من كافة الجوانب.

 

وشدد على ضرورة الإستمرار والتعاون والعمل الموحد خلال هذه المرحلة لإبراز جرائم العدوان وإيصالها بكل اللغات ومختلف الوسائل الممكنة ليعرف العالم بشاعة العدوان الهمجي الذي يتعرض له اليمن وتعزيز صمود الشعب اليمني وتوحده في وجه العدوان ومواجهة تضليلهم الإعلامي وفضحه للرأي العام.

 

وأشار إلى أهمية تفعيل دور المستشارين في كل مؤسسة اعلامية للاستفادة من خبراتهم السابقة وضرورة استيعاب دور المؤسسات الإعلامية ومختلف وسائل الإعلام في الإرتقاء بوعي الشعب حتى يصبح محصناً من التضليل والتزييف الإعلامي وكذا الاهتمام بكوادر الإعلام الوطني وتطوير قدراتهم ومهاراتهم في برامج التدريب والتأهيل للارتقاء بالرسالة الإعلامية في مواجهة العدوان..

قد يعجبك ايضا