العروبة والوحدة يواجهان اليرموك والشعب

الثورة/عبدالرقيب فارع

تخوض اليوم فرق الوحدة والعروبة واليرموك والشعب منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس الاستقلال لكرة القدم التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع كرة الاتحاد بالامانة وبرعاية امانة العاصمة والتي تقام بالتزامن مع احتفالات بلادنا بذكرى الاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر.
حيث يلتقي اليوم على ملعب نادي 22 مايو فريقي العروبة واليرموك في لقاء قوي لما يمتلكه الفريقين من عناصر جيدة خاصة أن لديهما عناصر من الفريق الاول ومن المتوقع أن تحمل المباراة في طياتها القوة والاثارة ولن تقبل القسمة على اثنين سيما وكلا الطرفين يسعى للوصول الى المباراة النهائية.
وفي اللقاء الثاني يحتضن ملعب اهلي صنعاء لقاء الوحدة والشعب لتحديد الطرف الثاني المتأهل للمباراة النهائية ومن المحتمل ان يشهد اللقاء تنافس كبير ومحاولة اثبات الذات لكلا الفريقين واثبات بل تاكيد احقيتهم للوصول الى هذا الدور وكذا للمباراة النهائية فكل التوقعات تصب لمصلحة الوحدة إلا ان الفريق الآخر قد يفاجئ الزعيم بتحقيق الثلاث النقاط والتأهل.
الجدير بالذكر بأن الفرق الاربعة تأهلت للمربع الذهبي اثر فوزالعروبة على الشرطة 7 – صفر وتغلب اليرموك على الاهلي بثلاثية نظيفة بينما تجاوز فريق الشعب نظيره 22 مايو بهدفين لهدف وتمكن فريق الوحدة من تجاوز فريق آزال بثلاثة اهداف لهدف في مباريات الدور الأول.
ومن المقرر ان تقام المباراة النهائية بين الفريقين المتأهلين من لقائي اليوم بعد غداً الخميس على ملعب نادي وحدة صنعاء.

قد يعجبك ايضا