أبناء مديرية شعوب بالعاصمة تعلن النكف والنفير العام لمواجهة العدوان

 

الثورة نت/..

أعلن أبناء ووجهاء  مديرية شعوب بأمانة العاصمة، صباح اليوم النفير العام والنكف في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة لدعوة قبائل خولان وسنحان.

 

وأكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية  شعوب في لقاء حاشد اليوم تحت شعار ” لبيك ياوطني ” بحضور رئيس لجنة الشئون الاجتماعية والعمل بالمجلس المحلي لأمانة العاصمة حمود محمد النقيب صمودهم في مواجهة العدوان واستعدادهم وجهوزيتهم للتوجه إلى الجبهات والنفير العام ضد العدوان الذي أرتكب ولا يزال يرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء اليمن.

 

كما أعلنوا استجابتهم الكاملة لنداء داعي النكف لرفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير الوطن من الغزاة والمحتلين والرد على جرائم العدوان السعودي الأمريكي وما أرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني منذ 19 شهرا .

 

كما أكدوا وقوفهم صفا واحدا مع كافة القبائل اليمنية في مواجهة العدوان وفاء لدماء الشهداء ودفاعاَ عن عزة وكرامة الشعب اليمني وسيادة الوطن.

 

وخلال اللقاء القبلي أكد حمود النقيب أن أبناء شعوب كما عهدناهم رجال الرجال السباقون دائما لداعي الوطن والدفاع عنه من أي خطر.

 

ولفت النقيب إلى أن الشعب اليمن مازال حي وسيجابه العدوان وتلقينه أقسى الدروس نصرة وثأرا لدماء للأبرياء من أبناء الشعب اليمني .. مؤكدا أن الشعب اليمني ليس بالسهل ويرضى لأي عدوان .

 

وقال ” هاهم اليوم هبوا رجالا ومددا ليقولوا كلمتهم نصرة للحق وقرأ للمستكبرين الظالمين من دول تحالف العدوان بقيادة السعودية “.

 

بدوره قال مدير عام مديرية شعوب مهدي عرهب ” ها نحن مرة أخرى في موطن من مواطن الشرف والكرامة نلبي داعي الوطن لإخوان لنا أُعتدي عليهم في موجب عزاء من قبل عدو متغير جبان هو ال سعود وأعوانهم لا يفرق بين جبهة قتال أو صالة عزاء جرد من الأخلاق وأصبح أداة للعدوان على الإسلام وبلاد المسلمين ” .

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء الإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لرفد ميادين الشرف والعزة في مواجهة العدوان والثأر لدماء الشهداء والأبرياء حتى تحرير كل شبر من دنس الغزاة والمرتزقة العملاء الذين باعوا وطنهم بالمال المدنس .

 

كما أعلنوا في البيان جاهزية المقاتلين من قبائل المديرية وسيتوجهون إلى الجبهات .. مؤكدين بالقول ( لرد الصاع صاعين تدفعنا قيم الإسلام في رد العدوان وأخلاق الفرسان في القتال اما النصر أو الشهادة).

 

وندد البيان بصمت المجتمع الدولي والمنظمات العالمية المخزي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار.

قد يعجبك ايضا