طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون خرق اتفاق مسقط

الثورة نت/..
واصل طيران العدوان السعودي والمنافقون خرق اتفاق مسقط باستهداف عدد من المحافظات بالقصف الجوي والبري والزحف خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارة على منطقة قحزة وثماني غارات على منطقة البقع

و غارتين باستخدام قنابل عنقودية على منطقتي الحصامة والملاحيط بمديرية الظاهر و غارة على منطقة الأمارة بمديرية كتاف فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي سعودي مناطق متفرقة بمديرية باقم و القرى الواقعة على طول الشريط الحدودي .

وذكر المصدر أنه تم رصد تحركات للقطع البحرية التابعة لقوى العدوان قبالة سواحل المخاء والحديدة ، وعاود المنافقون الزحف باتجاه منطقة الجحملية بمدينة تعز ، كما نفذوا زحفاً باتجاه صحراء البقع و صحراء ميدي ، مبيناً أن طيران العدوان الحربي حلّق بشكل مكثف في سماء المخاء والعمري وكهبوب والوازعية بمحافظة تعز وشن غارتين بالقرب من مفرق ماوية .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مزرعة بمنطقة حيران بمحافظة حجة وغارة على مدينة ميدي وغارتين على قرية الحجاورة ، كما شن ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، واستهدف المنافقون بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية ضوار بالمديرية نفسها .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف و ألقى قنابل ضوئية على منطقة بن شاهب في مديرية المتون بالمحافظة ، كما شن غارة على مديرية السبرة بمحافظة إب .

قد يعجبك ايضا