نجوم القدم يحرزون كأس أربعينية شهداء الصالة الكبرى

 

الثورة نت/ عبدالرقيب فارع

احرز نجوم الكرة اليمنية كأس أربعينية مجزرة الصالة الكبرى التي ارتكبها العدوان السعوامريكي الغاشم في الـ8 من الشهر المنصرم اثر تغلبهم على نجوم آزال بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس على ملعب نادي 22مايو بالعاصمة صنعاء التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية آزال وبرعاية من مؤسسة عبدالله الذفيف التجارية .
اللقاء في مجمله حمل في طياته اللمسات الفنية الكروية البديعة التي أعادت المتابعين لعهد نجوم الزمن الجميل في العقود الماضية حيث شهد القسم الأول عديد الطلعات الهجومية لنجوم الكرة اليمنية بواسطة فؤاد العماري وإبراهيم جهامة وجلال القطاع وأسامة عنبر وفؤاد العميسي لكن محاولاتهم لم تكن موفقة بالمقابل حاول أبناء مديرية آزال مجاراة الفريق الخصم بواسطة عدنان الخاوي وسمير عبدالناصر ووليد المغربي وسام الخولاني وربيع جعرة لكن محاولاتهم بات بالفشل لينتهي القسم الأول بالتعادل السلبي اما في القسم الثاني فقد تكرر نفس السيناريو وتفوق من نجوم الكرة اليمنية كلُّ من عبدالإله شريان ومحمد فيصل ورامي علي شكري فشنوا الهجمة تلو الأخرى بغية تحقيق الانتصار فتحقق لهم ذلك قبيل نهاية اللقاء بثلاث دقائق حينما سجل اللاعب جلال القطاع هدف المباراة الوحيد لينتهي اللقاء بفوز نجوم الكرة اليمنية بهدف دون رد .
وفي نفس الصدد أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله خلال كلمته التي ألقاها بين شوطي المباراة ان الشعب اليمني يؤكد لدول العدوان انه سيظل صامداً في وجه همجيته وبربريته ولن تثنيه مثل هكذا مجازر عن حقه المشروع في الدفاع عن سيادة أراضيه .
ولفت إلى ان اقامة مثل هذه الفعالية تأتي وفاء وعرفانا للدماء الطاهرة والزكية التي سقطت بتلك الضربة الجبانة التي قام بها العدوان ضد الابرياء العزل . من جهته شكر رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل حسن العقاري في كلمته التي القاها عن أمانة العاصمة كل نجوم اليمن الذين يعبرون عن صمود الشعب اليمني بأسلوبهم وطريقتهم ، داعياً لجميع الشهداء بالرحمة والخلود لأنهم قدموا أرواحهم في سبيل ان يعيش الوطن اليمني بحرية وكرامة .
حضر المباراة وكيل أمانة العاصمة لشؤون قطاع الشباب والطلاب ومدير مديرية آزال عبدالعزيز شعلان ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية صدام الحيدري وعدد كبير من المسؤولين في أمانة العاصمة .

قد يعجبك ايضا