لجنة برلمانية تناقش أوضاع السجون ونزلاء الإصلاحيات بأمانة العاصمة

لجنة برلمانية تناقش أوضاع السجون ونزلاء الإصلاحيات بأمانة العاصمة
الثورة نت/..
ناقشت اللجنة البرلمانية المكلفة بتقصي الحقائق حول نزلاء السجون في إجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة عبد الرحمن الأكوع وضم قيادة أمانة العاصمة المواضيع المتصلة بأوضاع السجون والنزلاء بمديريات أمانة العاصمة.

كما ناقش الإجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة البرلمانية وأمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان ورئيس لجنة الشئون الإجتماعية والعمل حمود النقيب، أوضاع نزلاء السجون والإصلاحيات بأمانة العاصمة والإجراءات القانونية التي تتخذ بحقهم .

وطالب الإجتماع الجهات المختصة سرعة البت في قضاياهم وكذا طلب قاعدة بيانات بعدد نزلاء الإصلاحيات في كافة مديريات أمانة العاصمة العشر.

وأكد الاجتماع على أهمية توحيد الجهود والعمل كفريق واحد لحل كافة القضايا المتعلقة بنزلاء الإصلاحيات وأحوال السجون في الأمانة .. مشددا على أهمية تعاون الجميع للتغلب على كافة الصعوبات وحل جميع القضايا خاصة في هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأقر الإجتماع تشكيل فريق من اللجنة البرلمانية والجهات المختصة بأمانة العاصمة لزيارة السجون بمديريات الأمانة للإطلاع على أوضاع النزلاء وإصلاحيات السجون.

حضر الإجتماع وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف ومدير أمن أمانة العاصمة العميد الركن عبد الحكيم الماوري ومدير مباحث أمن العاصمة العقيد الركن معمر هراش وعدد من القيادات الأمنية في الجهات ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا