قبائل رداع وعتمة وبني حشيش وهمدان تتداعى وتعلن النفير العام

 

الثورة نت/..

استجابة لداعي خولان الطيال وسنحان في مواجهة العدوان تداعت القبائل اليمنية معلنة النفير العام والرد على مجازر العدوان.

وأعلنت اليوم ، قبائل بني حشيش بمحافظة صنعاء النفير العام مؤكدة في لقاء حاشد اليوم وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف دفاعا عن اليمن واليمنيين.

كما أكدت قبائل بني حشيش في بيان صادر عن اللقاء الجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بالرجال والمال إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

وأكد رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام وعمار رسام إستمرار قبائل اليمن في النفير العام والتوجه للجبهات استجابة للنداء الوطني وقبائل خولان الطيال وسنحان .

وحثا المغرر بهم على العودة إلى رشدهم والوقوف مع وطنهم في مواجهة العدوان واغتنام قرار العفو العام الذي أصدره المجلس السياسي الأعلى في الرجوع إلى ديارهم وأسرهم وأبناء وطنهم باعتباره أغلى من كل شيء.

وأشار بيان صادر عن اللقاء إلى مواصلة قبائل بني حشيش لدعم الجبهات بالمال والقوافل الغذائية .. داعيا الشرفاء والأحرار وقبائل اليمن للنفير العام والتحرك لدعم الجبهات .

واستنكر تصريحات وفتاوى بعض العلماء تجاه الشعب اليمني الذي يدافع عن كرامته وعزته ووطنه في مواجهة أعتى عدوان لم تعرف له البشرية مثيلا .

من جانبها احتشدت قبائل مديريات رداع والقريشية والشرية والعرش وصباح والرياشية وقيفه وولد الربيع بمحافظة البيضاء اليوم النفير العام استجابة لدعوة قبائل خولان وسنحان في مواجهة العدوان الغاشم.

وأكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري في اللقاء القبلي الموسع لقبائل مديريات رداع اليوم أن إجتماع قبائل رداع وإعلان النكف والنفير العام يأتي تضامنا مع قبائل خولان وسنحان وكافة القبائل اليمنية لموجهة العدوان والرد على جرائمه التي يندى له جبين الإنسانية.

 

كما أكد استعداد قبائل مديريات رداع وجهوزيتها لرفد الجبهات بالرجال والمال وتقديم التضحيات في سبيل كرامة وعزة الوطن الذي يتعرض لأبشع حرب لم يعرف لها التاريخ مثيلا .. معتبرا ذلك واجب وطني لردع العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني مستخدما كل الأسلحة الفتاكة والمحرمة دوليا.

 

ودعا المحافظ المنصوري الشرفاء من أبناء اليمن إلى التحرك في مواجهة العدوان .. مشيدا بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره .

 

وأدانت قبائل ومشائخ مديريات رداع في بيان صادر عن اللقاء القبلي المجازر الوحشية والجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان في مختلف المناطق وآخرها مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء والصلو بتعز وسجن الزيدية بالحديدة وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

 

وأكد البيان جاهزية أبناء مديريات رداع في مواجهة قوى العدوان والتوجه إلى الجبهات والإستعداد لرفدها بالمال والرجال .. داعيا كافة القبائل إلى الإصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان السعودي .

 

وحمًل البيان تحالف العدوان السعودي ومرتزقته مسؤولية الجرائم البشعة التي يرتكبها بحق الشعب اليمني والحصار الجائر المفروض على اليمن منذ على بلادنا 19 شهرا .. مجددا التأكيد على صمود وثبات قبائل مديريات رداع في مواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات.

واعلنت قبائل همدان بمحافظة صنعاء النفير العام لكل قادر على حمل السلاح للتوجه إلى جبهات القتال والانضمام الى أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال وأدوات النفاق والارتزاق.

 

واكدت في لقاء قبلي حاشد اليوم استمرار الصمود الشعبي في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والاستعداد لبذل المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والاستمرار بتسيير قوافل الكرم والدعم للمرابطين في الجبهات.

 

واعلن مشائخ واعيان وأبناء ووجهاء القبيلة النكف من قبيلة همدان لكل قبائل وأحرار وشرفاء اليمن والاستجابة لنكف قبائل خولان وسنحان انتقاما لضحايا العدوان الوحشي التي كان اخرها مجزرتي القاعة الكبرى وسجن الزيدية.

 

وبارك البيان الانتصارات النوعية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان في مختلف الجبهات،.. مؤيدا الضربات البالستية التي تسددها القوة الصاروخية الى عمق ومعسكرات وقواعد الجيش السعودي، واستمرار تصعيدها حتى اجباره على وقف العدوان وفك الحصار عن شعبنا.

 

واشار البيان الى تأكيد قبائل همدان وكل قبائل اليمن بأن عزة وكرامة اليمنيين فوق كل اعتبار، ولايمكن مقايضتها بالمال او اخضاعها بالقوة.. مشيرا الى ان القبائل ستبذل كل غال ونفيس في سبيل الله والدفاع عن سيادة واستقلال الجمهورية اليمنية.

 

واشاد محافظ صنعاء حنين قطينة بالمواقف المشرفة لقبائل همدان والمحافظة في وجه العدون. مثمنا استجابة كافة قبائل المحافظة لنكف ودعوة اخوانهم في خولان الطيال وسنحان للمشاركة في الثأر والانتقام لكافة جرائم العدوان .

 

وادان قطينة المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء اليمن وإمعانه في قتل النساء والأطفال والابرياء في جميع المحافظات.. مشيرا الى ان الجرائم التي ارتكبها العدوان منذ اكثر من 18 شهرا فاقت في بشاعتها جرائم الحرب والابادة الجماعية.

 

ودعا قطينة كافة القبائل اليمنية للوقوف صفا واحدا والتأهب لوضع حد للعدوان السعودي الامريكي الهمجي والعبثي الذي انتهك كل الحرمات والمواثيق الدولية .

 

فيما ثمن وكيل المحافظة حميد عاصم صمود قبائل المحافظة في وجه العدوان ورفدهم لكافة جبهات الكرامة بالمال والرجال والسلاح والغذاء.. مشيراً الى قدرة اليمنيين على أخذ الثأر والانتقام لجرائم العدوان السعودي الأمريكي في جميع المحافظات.

 

في السياق أعلنت قبائل عتمة بمحافظة ذمار اليوم النكف القبلي استجابة لدعوة خولان للرد على جرائم العدوان السعودي الامريكي، ومنها مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

 

واكد مشائخ وأعيان وأبناء قبائل عتمة في لقاء قبلي حاشد عقد اليوم، وقوفهم مع كافة القبائل لمواجهة هذا العدوان الغاشم والذي ارتكبت أبشع الجرائم والمجازر بحق أبناء الشعب اليمني ومقدراته ومكتسباته.

 

وحمل بيان صادر عن اللقاء، نظام آل سعود ومرتزقتهم المسئولية الكاملة عن كل تلك الجرائم.. مؤكدا أنها لن تسقط بالتقادم.

 

واستنكر البيان استمرار صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم وحرب إبادة من قبل دول تحالف العدوان السعودي الامريكي والتي تتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

 

وجدد البيان التأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان مهما تمادى في إجرامه وطال أمده.

 

ودعت قبائل عتمة أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة هذا العدوان كون الدم اليمني واحد.

 

 

قد يعجبك ايضا