غارات وحشية على مارب وصعدة والمحويت تستهدف المواطنين والمصالح العامة والخاصة

العدوان يواصل جرائمه بحق اليمنيين أمام مرأى العالم

استشهاد 3 مواطنين في باقم وإصابة 4 أطفال وتدمير ورشة ومنازل السكنية وتفوق مواشٍ بالمحويت

محافظات/سبأ
استشهد ثلاثة مواطنين إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم لهم في الطريق العام بمنطقة سحار الشام بمديرية باقم بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان الغاشم شن غارة جوية استهدفت دراجة نارية تحمل ثلاثة مواطنين من أبناء منطقة سحار الشام بمديرية باقم ما أدى إلى استشهادهم.
وأدان المصدر وبشدة تعمد العدوان الإجرامي الغاشم استهداف المواطنين وممتلكاتهم محملاً المجتمع الدولي المتواطئ مسؤولية ما يرتكبه تحالف العدوان الغاشم من جرائم بحق المواطن اليمني .
إلى ذلك أصيب أربعة أطفال ونفقت ستة أبقار وعدد من المواشي الأخرى في استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي ليلة أمس الأربعاء لقرية البداحة بعزلة بني الحمادي مديرية بني سعد محافظة المحويت.
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان شن سلسلة غارات دمرت عدداً من المنازل السكنية ومدرسة بلال بن رباح في قرية البداحة عزلة بني الحمادي بالإضافة إلى خزان مياه العزلة، مشيرا إلى أن معظم المنازل بسيطة ومبنية من القش.
وأشار إلى أن الغارات خلفت حالة من الذعر والهلع الشديد لدى الأطفال والنساء والشيوخ ومواطني المنطقة، لافتا إلى أن المدرسة التي دمرها طيران العدوان هي الوحيدة في المنطقة والتي يدرس فيها الطلاب والطالبات في العزلة بأكملها.
واستغرب المصدر استهداف طيران العدوان هذه القرية التي لايسكنها سوى البسطاء من المزارعين وممتهني حرفة الرعي وتربية المواشي وزراعة بعض المنتجات الزراعية البسيطة.
كما واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس استهدافه للمصالح العامة والخاصة في مناطق متعددة بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين صباح أمس على شبكة الاتصالات في جبل العبلى بمحيط مدينة صعدة ما أدى إلى تدميرها.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مفرق باقم، وغارتين أخريين استهدفتا مزارع المواطنين في منطقة آل الزماح بمديرية باقم خلفت أضراراً كبيرة فيها.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثلاث غارات على مديرية صرواح بمأرب.
وأفاد مصدر محلي أن طيران العدوان استهدفت غاراته مناطق المخدرة وهيلان وخلفت أضرارا بممتلكات المواطنين.
كما استهداف طيران العدوان منطقة المطار ووادي نوع بغارتين.

قد يعجبك ايضا