خيار شعب لا بديل عنه

كمال الكبسي

إن الخيار الوحيد والمضمون والمؤكد لشعبنا اليمني هو الخيار الذي أمرنا الله به كشعب مسلم، في كتابه القرآن الكريم، وهو خيار المواجهة وعدم الاستسلام إما النصر أو الشهادة.
وهو الخيار الذي اختاره شعبنا منذ بداية الاعتداء عليه من قبل العدوان السعودي الصهيو أمريكي والذي لا يزال متمسكا به امتثالاً لفطرته ولأوامر الله بالدفاع عن النفس والكرامة فلا حياة ولا سعادة مع العبودية ولا فوز برضى الله ونعيم الآخرة بالاستسلام والذل والهوان.
إن اعداء شعبنا اليمني المسلم أدركوا ويدركون حقيقة هذا الخيار لذلك شنوا عليه حربهم وعدوانهم الوحشي لكي يحولوا دون حصول هذا الخيار الذي اختاره شعبنا اليمني وهو خيار الحرية والخروج من الولاية السعودية الصهيوأمريكية.
إن خيار الحرية التي تسلكه الشعوب هو خيار الفطرة الإنسانية التي فطر الله خلقه عليها فكيف نكون ضعفاء وأذلاء ومستعبدين تجاه من ضربت عليهم الذلة والمسكنة ونحن أصحاب رسالة سماوية مضمونها العيش بحرية من منطلق التمسك بها وعلى خطابها لكي تتحقق لنا الحرية.
فإذا لم يكن خيار شعبنا اليمني ضد العدوان هو الحرية من منطلق الإسلام ومسار الإسلام الذي بينه الله لنا كشعب مسلم في كتابه وبين لنا النتيجة الحتمية له وهو النصر والعزة، في مواجهة من يريدون الهيمنة والعبودية لنا كشعب مسلم فما هو البديل لذلك إن كان يوجد بديل لذلك من منطلق دين الإسلام الذي أمرنا بأن نتمسك به.
إن خيار العدوان هو الهيمنة على شعبنا اليمني المسلم وخيار شعبنا هو خيار السلام الذي أمرنا في محكم كتابه ان نختار السلام لا الاستسلام لكي نعيش اعزاء بعزة السلام ونفوز بدار السلام.

قد يعجبك ايضا