بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا قبائل عنس بمحافظة ذمار تعلن النفير العام والرد على مجازر العدوان

 

 

الثورة نت/..

 

 

أعلنت قبائل عنس بمحافظة ذمار اليوم  النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة لدعوة قبائل خولان، كما أعلنت الصلح العام وإنتهاء قضايا الثارات والخلافات والاصطفاف لمواجهة العدوان الذي إرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبرى التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وخلال اللقاء د عا اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إلى الاصطفاف بين كافة أبناء محافظة ذمار وموجهة العدوان السعودي الامريكي، مشددا على نبذ الخلفات والثأرات وتوحيد الموقف في وجه العدوان.

واكد رئيس اللجنة الثورية العليا على التلاحم والاصطفاف الوطني بما يعزز  الصمود والتصدي العدوان السعودي الامريكي،  لافتا إلى أن محافظة ذمار تميزت على مدى الفترات الماضية بأسبقيتها  في الاستبسال من أجل الوطن ودفع عنه ومقاومة الاستكبار .

وثمن رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي تضحيات قبائل عنس، مشيرا إلى أن اللقاء القبلي اليوم يدل على وفاء قبائل عنس واستجابتها لنكف قبائل خولان وسنحان .. مبينا أن مواقف قبائل عنس وكافة القبائل تتكسر عليها مؤامرات ومخططات العدوان .

وأشاد محمد علي الحوثي بالحضور المشرف لقبائل عنس اليوم لإعلان النفير العام والذي ليس بغريب على قبيلة يتصدر أبناءها جبهات الصمود.

وفي القاء أكد مشائخ وأعيان قبائل عنس ، اصطفافهم ووقوفهم مع كافة القبائل في مواجهة العدوان والرد على جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب اليمني ووفاء لدماء الشهداء.

وجددت قبائل عنس التي تضم مديريات عنس وميفعة عنس ومغرب عنس ومدينة ذمار التأكيد على استمرار النفير والجهوزية لمواجهة العدوان والاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

ودعا بيان صادر عن اللقاء، قبائل اليمن إلى الاصطفاف لمواجهة  العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته ومكتسباته الوطنية.

وحملت قبائل عنس دول تحالف العدوان والمرتزقة المسئولية الكاملة عن كل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني..مؤكدة أن هذه الجرائم المروعة لن تسقط بالتقادم.

واستنكر البيان استمرار صمت المجتمع الدولي ومنظماته إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم وحرب إبادة من قبل تحالف العدوان.. مؤكدا أن هذا الصمت شجع العدوان على ارتكاب المزيد من الجرائم التي تتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

وجدد البيان التأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان مهما تمادى في إجرامه وطال أمده.

ودعت قبائل عنس أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة  العدوان كون الدم اليمني واحد.

قد يعجبك ايضا