6 شهداء في صعدة وقنابل ارتجاجية شديدة الانفجار

استهدف منازل المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات

غارات جوية وقصف مدفعي على مناطق بجيزان وصعدة والجوف والمرتزقة يستهدفون المواطنين بصرواح

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم صباح أمس عدة غارات على مناطق متفرقة بالعاصمة صنعاء مستخدما قنابل إرتجاجية في تصعيد واضح للعدوان ومرتزقته على اليمن أرضاً وإنساناً.
وأوضح مصدر محلي بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان عاود مع بداية الصباح الباكر استهداف منطقة الحفا بمديرية السبعين شرق العاصمة ، بخمس غارات عنيفة وقنابل إرتجاجية شديدة الانفجار.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف أيضا منطقة نقم بغارتين، وكذا قصف قاعدة الديلمي في شارع المطار في مديرية بني الحارث شمال العاصمة بغارتين عنيفتين.
ولفت المصدر إلى أن القصف تسبب في أضرار بالغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان حلق على علو منخفض في سماء العاصمة وفتح حاجز الصوت.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ست غارات على مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الطيران المعادي استهدف منطقة الصباحة بأربع غارات ما أدى إلى إلحاق أضرار بليغة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.
واشار المصدر إلى أن طيران تحالف العدوان شن غارتين على جبل النبي شعيب مخلفا أضرار بالممتلكات العامة والخاصة.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء أمس غارتين على مديرية المصلوب محافظة الجوف.
وأفاد مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان أستهدف مناطق الساقية والوقز بالمصلوب.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارة على مديرية صرواح بمأرب.
كما واصل منافقو العدوان استهداف منازل ومزارع المواطنين بقذائف المدفعية ما أسفر عن احتراق منزل المواطن مبارك علي حمود الزايدي.
كما أصيب مواطن أمس بغارة لطيران العدوان السعودي الأميركي الغاشم على مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان الغاشم شن غارة جوية على منطقة غمار بمديرية رازح ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة طخية بمديرية باقم مستخدماً قنابل عنقودية أحدثت أضرارا كبيرة بممتلكات المواطنين .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن منتصف ليل أمس سبع غارات على منطقتي الحريرة ورشاحة بمديرية كتاف بعد عملية تحليق مكثفة على المنطقة .
كما عاود تحالف العدوان السعودي الأمريكي قصفه الجوي والصاروخي مستهدفاً مناطق متعددة بمحافظة صعدة وجيزان.
وأوضح مصدر أمني بصعدة (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على سوق الملاحيط بمديرية الظاهر وغارة أخرى على منطقة تويلق بمديرية شداء الحدودية بصعدة، بالإضافة إلى غارتين على جبل الدود بقطاع جيزان.
وأشار المصدر إلى أن مناطق متعددة من مديريات شداء والظاهر ورازح تعرضت أمس لقصف صاروخي سعودي مكثف استهدف منازل المواطنين ومزارعهم والطرقات العامة.
إلى ذلك تعرضت منازل ومزارع المواطنين بمديرية صرواح بمأرب لقصف مدفعي وصاروخي شنه أمس منافقو العدوان السعودي  الأمريكي.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المنافقين إستهدفوا بقذائف المدفعية منازل ومزارع المواطنين بمنطقة آل حجلان ووادي نوع بصرواح، ما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة فيها.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارة على مديرية خب والشعف بالجوف.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان أستهدف بغارة الخط العام بمنطقة اليتمة بمديرية خب والشعف.
كما استشهد ستة مواطنين أمس إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مزرعة مواطن بمديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بالمديرية أن طيران العدوان شن غارتين على مزرعة مواطن بمديرية باقم ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين وتضرر المزرعة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة باستخدام قنابل عنقودية محرمة دولياً مستهدفاً منطقة طخية بنفس المديرية .

قد يعجبك ايضا