أبطال الجيش واللجان يقصفون عدداً من المواقع العسكرية ويحرقون آليات في نجران وجيزان

بعد خرق العدوان للهدنة

كسر محاولة تقدم للعدو باتجاه قلل الشيباني ومقتل وجرح العديد من جنوده

مصرع وجرح عشرات المرتزقة في زحوفات فاشلة باتجاه ميدي والمصلوب

انكسر زحف لجيش العدو السعودي أمس أثناء محاولته التقدم باتجاه قلل الشيباني متكبداً خسائر بشرية ومادية كبيرة.
وأوضح مصدر عسكري بعسير أن جنود العدو السعودي حاولوا التقدم منذ المساء حتى الصباح باتجاه قلل الشيباني ..مشيراً إلى أن عدداً من الجنود السعوديين قتلوا وجرح عدد آخر .
ولفت المصدر إلى أن العدو السعودي تكبد أيضاً خسائر كبيرة في العتاد العسكري أثناء عملية الزحف الفاشل ..مشيداً بيقظة رجال الجيش واللجان الشعبية الدائمة .
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت موقع السودة العسكري السعودي بالخوبة ما أدى إلى احراق آلية عسكرية سعودية.
واستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية يوم أمس تجمع للآليات السعودية في موقع أبو المض، كما  دكت المدفعية مواقع غاوية والدخان والعبادية والمحروق وموقع الرمضة، كما استهدفت تجمعات للجيش السعودي في شعب الذئب شمال الطوال في جيزان وقد شوهد فرار الجنود بالآليات.
من جانب آخر لقي عدد من المنافقين مصرعهم وجرح آخرون ، فيما دمرت آلية عسكرية سعودية إثر محاولة تقدم فاشلة نفذوها باتجاه الساحل الغربي لمديرية ميدي.
وأوضح مصدر عسكري بميدي أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف نفذه المنافقون منذ ليل أمس وحتى الصباح ..مشيراً إلى مقتل وجرح العشرات منهم .
ولفت المصدر إلى ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية ومصرع طاقمها ..مؤكداً ان الزحف جاء بغطاء جوي مكثف .
كما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لمحاولة تقدم لمنافقي العدوان باتجاه وادي وقز بمديرية المصلوب في محافظة الجوف في الساعات الأولى للهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة.
وأكد مصدر عسكري أنه تم صد محاولة تقدم المنافقين باتجاه وادي وقز ومصرع وإصابة عدد منهم .

قد يعجبك ايضا