لجان للإشراف على أعمال فرعي هيئة الأراضي في الأمانة وصنعاء

الثورة/ وائل شرحة

شكلت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني لجنتين من المختصين لمراجعة أعمال فرعي الأمانة ومحافظة صنعاء، والحد من المشاكل والاختلالات القانونية والإدارية والتحقق من شكاوى المواطنين التي تلقتها الهيئة.
وأكد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأراضي معين المتوكل في تصريح خاص لـ “الثورة” أن تشكيل اللجان جاء بعد تلقي الهيئة عدداً من الشكاوى التي تفيد جميعها  بوجود ممارسات تعسفية ومخالفات قانونية وإدارية.. بمكاتب أراضي العاصمة والمحافظة.. مشيرا إلى أن اللجان ستقوم بالتحقق من صحة الشكاوى والإشراف على تسيير العمل فيها ومراجعة أعمال وتصرفات المكاتب خلال الأشهر  الماضية والحالية.
وأوضح معين المتوكل أن اللجان تم تشكيلها  من كافة قطاعات الهيئة والإدارة النمطية للإشراف على تسهيل أعمال الفروع.. .. منوها بان اللجان يناط بها الإشراف على تسيير الأعمال والحد من الاختلالات القانونية والإدارية.
ووجه معين المتوكل اللجان بالقيام بواجبها على أكمل وجه ورفع تقرير أعمالها  لقيادة الهيئة أولا بأول.. منوها  بان اللجان المكلفة ستستمر لمدة شهر قابلة للتمديد في حال تطلب الأمر ذلك.
وأكد المتوكل بأن  قيادة الهيئة تبذل كل ما في وسعها  لمعالجة كل القضايا والمشاكل وتطوير وتحسين أداء العمل بما يمكن الهيئة وفروعها من القيام بدورها في الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة واستغلالها الاستغلال الأمثل الذي يعود بالخير على الوطن..  داعيا كافة المواطنين إلى القيام بدورهم في سبيل التصدي لأي اعتداء أو أضرار قد تلحق بممتلكات وعقارات الدولة.

قد يعجبك ايضا