قافلتان غذائيتان من أبناء مديرية البيضاء وبني صريم بعمران للجيش واللجان الشعبية

البيضاء /محمد المشخر/عمران/ سبأ

قدم أبناء مديرية البيضاء بمحافظة البيضاء أمس قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وتحت شعار (قافلة النصر والصمود).
وخلال انطلاق القافلة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بمدية البيضاء عبدالاله الهصيصي أوضح مدير عام مديرية البيضاء عادل  صالح الكسادي أن القافلة تضمنت المواد غذائية والمواشي ومبالغ مالية دعماً ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن كرامة وعزة الوطن والتصدي للعدوان الغاشم وأذنابه من العملاء والمرتزقة.
وأكد  الكسادي إصرار أبناء المديرية على مواجهة العدوان والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش الشعبية الذين يقدمون نماذج في الصمود والاستبسال لحماية الوطن والدفاع عن حريته واستقلاله.
وأشاد مدير عام مديرية البيضاء الكسادي بتفاعل ابناء ومشائخ ووجهاء المديرية وتبرعاتهم السخية من خلال هذه القافلة لمساندة ودعم ابطال الجيش واللجان الشعبية والذين يسجلون اروع الملاحم البطولية والتاريخية في ميادين الكفاح على تراب الوطن الغالي.
من جانب آخر قدم أبناء وقيادات مديرية بني صريم محافظة عمران أمس قافلة غذائية دعما وتشجيعا للمرابطين في جبهات العزة والشرف من أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وتضمنت القافلة المواد الغذائية والأغنام والبقر ومتطلبات الدعم الغذائي.. مؤكدين استعدادهم بذل المزيد من الدعم والمساندة وكل مايمتلكون في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

قد يعجبك ايضا