16 شهيدا وجريحا بغارات على سوق شعبي في مران بصعدة

طيران العدوان يواصل استهداف الأسواق والمحلات التجارية

استشهد ثمانية مواطنين وجرح سبعة آخرون جراء قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي مدينة مران ومنطقة العطفين بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على سوق شعبي بمنطقة مران بمديرية حيدان، ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين كحصيلة أولية وإصابة أربعة آخرين .
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارتين على سوق الأبرق في منطقة العطفين بمديرية كتاف، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين.
وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني بما فيهم الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في ظل صمت دولي مخز ومعيب.
كما استشهد مواطن جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن الغارة استهدفت ناقلة نفط بالمديرية ما أدى إلى استشهاد سائقها واحتراقها .
وأدان المصدر استمرار جرائم العدوان السعودي واستهدافه للمواطنين وممتلكاتهم في ظل صمت دولي ، داعياً المنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار الشامل عن الشعب اليمني .
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي امس عدة غارات على محافظة صعدة حيث استهدف بغارتين سوق شعبي بمنطقة مران بمديرية حيدان مخلفاً اضراراً كبيرة بممتلكات المواطنين ومحلاتهم التجارية .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة المروي بمديرية الظاهر وغارة أخرى استهدفت الطريق الرابط بين مران وحيدان.
وأدان المصدر بشدة استهداف طيران العدوان الغاشم للأسواق التي تعتبر شريان حياة المواطنين في تلك المناطق خصوصاً مع استهداف العدوان للطرقات وكل المشاريع الخدمية في المحافظة .
وواصل طيران العدوان استهدافه الإجرامي للعاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بمديرية الثورة أن طيران العدوان استهدف بغارة تبة التلفزيون وشن غارة على منطقة الصيانة في سواد حنش بصواريخ عنيفة.
وأشار إلى أن القصف تسبب في أضرار بالغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس عدة غارات على مديرية ذيبين بمحافظة عمران .
وأوضح مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن الغارات استهدفت منزل الشيخ مجاهد أبو شوارب بمنطقة بلسن بالمديرية مما أدى إلى تدميره بالكامل ، مستنكراً استمرار العدوان في استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وكل مقدرات الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا