قبائل همدان تدشن الحمله الشعبية لدعم البنك المركزي

 

الثورة نت /..

دشن محافظ صنعاء حنين قطينه اليوم حملة قبائل همدان لدعم البنك المركزي استجابة لدعوة قائد الثورة .

واثناء التدشين اشاد المحافظ بتفاعل قبائل همدان بجميع مكوناتهم .. مؤكدا ضرورة تكاتف الجهود لإنجاح الحملة الوطنية وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الجائر.

 

فيما اشار مدير مديريه همدان صادق ردمان الى ان ابناء ومشائخ واعيان همدان مستعدين للتصدي للعدوان ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال والقوافل الغذائية بالإضافة الى دعم ورفد البنك المركزي.

فيما اكد الشيخ يحيى محسن عايض ان أبناء همدان بمختلف فئاتهم وانتمائهم سيواصلون بذل الغالي والرخيص من اجل الدفاع عن كرامتهم وعرضهم والدفاع عن الارض..مشيدا بتفاعل الجميع في رفد البنك المركزي .

 

إلى ذلك نظم ابناء ومشائخ واعيان ووجهاء مديرية همدان اليوم وقفه احتجاجيه تنديدا بإستمرار العدوان السعودي الامريكي وتعمده قتل النساء والأطفال والأبرياء .

واكد المشاركون في الوقفه استمرار الصمود في مواجهة العدوان والاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى دحر الغزاة وتحقيق النصر الكبير.

وثمن محافظ صنعاء حنين قطينة مواقف أبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء المديرية المناهضة للعدوان وتصدرهم طليعة المدافعين عن عزة وسيادة وكرامة اليمن واليمنين.

قد يعجبك ايضا