طيران العدوان يواصل استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم في مختلف المحافظات

الثورة/محافظات/سبأ
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غاراته الهستيرية على منازل المواطنين والمنشآت الخدمية والحيوية في مختلف المحافظات.
وقال مصدر عسكري أن تلك الغارات خلفت خسائر واضرار فادحة بممتلكات المواطنين والمرافق العامة.
ففي مارب عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس استهداف سوق صرواح.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح ما أدلى إلى تدمير مسجد ومنزل ومحطة وقود تابعة لمواطنين بسوق صرواح .
كما استهدف منطقة المشجح ووادي الربيعة بسبع غارات خلفت أضراراً كبيرة بممتلكات المواطنين.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثلاث غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.
وأوضح مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن غارات الطيران استهدفت منطقة الصبرين التابعة لمديرية خب والشعف ما أدى إلى أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين.
وعاود طيران العدوان مساء أمس شن غاراته الإجرامية على مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن الطيران المعادي شن أربع غارات على منطقتي بني فرج والمجاوحة وجسر البطنة ما أدى إلى اضرار كبيرة بالجسر وممتلكات المواطنين ومنازلهم.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثلاث غارات على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية عسيلان خلفت أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين ومزارعهم.
وأشار المصدر العسكري إلى أن الطيران المعادي شن أربع غارات على منطقة مسعود وثلاث غارات على منطقة ضبوة بمديرية سنحان .
كما شن أربع غارات على جبل السود بالجميمة في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء وثلاث غارات على مناطق متفرقة في مديرية نهم وست غارات على منطقة المدفون كما استهدف بغارة مزرعة مواطن في منطقة المديد بالمديرية .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الكدرة بمديرية الخوخة محافظة الحديدة وسبع غارات على جبل أومان في مديرية التعزية بمحافظة تعز وأربع غارات على منطقة الإذاعة بالمحافظة فيما استهدف المنافقون جولة القصر بمدينة تعز بقذائف الدبابات .
كما شن غارتين على وسط مدينة ذمار و الاستاد الرياضي فيها وغارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ومثلها على منطقة كهبوب بمحافظة لحج.
وفي محافظة صعدة استهدف طيران العدوان معدات زراعية في منطقة الحمزات بمديرية سحار، وشن خمس غارات على مديرية شدا مستخدماً القنابل العنقودية وثلاث غارات على منطقتي بني معين وبركان ومدينة النظير في مديرية رازح، فيما شهدت منطقة غور بمديرية غمر قصفاً صاروخياً سعودياً.
وأكد المصدر أن طيران العدوان السعودي ألقى قنابل عنقودية على منطقتي والبة ووادي خلب في مديرية الظاهر وشن سلسلة غارات على مناطق آل الحماقي وأم الفتح وجبل آل الشاعر والمفرق بمديرية باقم وثلاث غارات على منطقة البقع في مديرية كتاف.
ووفقاً للمصدر استهدفت طائرة بدون طيار سيارة نوع فيتارا شرق المطار بمحافظة مارب مما أدى إلى احتراقها ، فيما شن الطيران الحربي أربع غارات على مديرية صرواح بالمحافظة ، وغارتين شرق جبل الدود وغارة على منطقة الفريضة في جيزان .
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم سلسلة من الغارات على مدينة الحديدة.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة حارة الهنود وسط مدينة الحديدة القديمة ما أدى إلى تدمير عدد من المنازل واستشهاد وجرح عدد من المواطنين.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارتين مبنى القصر الجمهوري بالحديدة.
وذكر مصدر طبي بهيئة مستشفى الثورة أن المستشفى استقبل عددا من جثث الشهداء والإصابات التي تفاوتت بين الخطيرة والمتوسطة.
ودعا المصدر المواطنين إلى التوجه إلى المستشفى للتبرع بالدم وإنقاذ الجرحى والمصابين.

قد يعجبك ايضا