خيران يزور معسكر قيادة الشرطة العسكرية وعدد من مواقع لواء الشرطة الجوية

الثورة نت /

تفقد القائم باعمال وزير الدفاع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن حسين ناجي خيران اليوم أحوال المقاتلين في قيادة الشرطة العسكرية بصنعاء كما تفقد المقاتلين من منتسبي اللواء 101 شرطة جوية المرابطين في عدد من المواقع القتالية ونقاط الحزام الأمني لأمانة العاصمة ومطار صنعاء الدولي.

وخلال الزيارة اطلع رئيس الأركان على الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية وسير تنفيذ المقاتلين لمهامهم في مواجهة العدوان الغاشم ونقل للمقاتلين تهاني القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس وأعضاء المجلس السياسي وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار اللواء خيران الى ان العدوان الغاشم على وطننا وشعبنا قد تعرض لانكسارات متتالية اصابته في الصميم وتعرضوا لانهيارات في صفوفهم وصفوف مجاميعهم بفضل صمود ويقظة مقاتلينا الابطال ومن خلفهم شعبنا اليمني الصامد. موضحا بان تلك الانكسارات والانهيارات عرضت قيادة العدوان لهزائم نفسية متتالية جعلتها تعيش حالات من الشتات والتخبط والاخطاء الاستراتيجية.

وخاطب المقاتلين بالقول ” أنتم أيها الابطال دون غيركم من تقع على عاتقكم مسئولية الدفاع عن وطنكم وشعبكم وأنتم من تصنعون بصمودكم وجسارتكم وبأسكم الشديد تاريخا يمانيا مجيدا بددتم به كل خرافات وادعاءات المعتدين وأسقطتم ببطولاتكم كل المفاهيم والتكتيكات وأثبتم للعالم اجمع بأن إرادة اليمنيين أقوى من أن تكسرها أية حسابات أو رهانات مهما كانت معايير القوة وعليكم ان تعلموا ان الحرية والكرامة والشموخ والعزة تصنع بدماء الرجال ولا تقدم في طبق من ذهب.

وأضاف ” يكفيكم فخرا أيها المقاتلون من أبطال القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية انكم لقنتم عدوكم دروسا لا تنسى وقد بات يعرف جيدا ماهي اليمن ومن هم أهلها كما حددتم بصمودكم معالم المستقبل المشرق لليمن واليمنيين.

ونوه رئيس الأركان الى ان صمود وشجاعة المقاتلين البواسل من منتسبي القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية يعتبر وسام شرف ومفخرة يعتز بها كل يمني وسيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.. مؤكدا ان القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية ثابتون وصامدون وفي روح معنوية عالية وعلى اعلى درجات الجاهزية لتنفيذ المهام القتالية دفاعا عن سيادة الوطن وصد العدوان ومرتزقته في مختلف الظروف.

وحث اللواء خيران المقاتلين على بذل مزيد من الجهود وتعزيز الجاهزية واليقظة العالية وعدم الالتفات الى الشائعات التي يبثها العدوان عبر ادواته ووسائله الإعلامية المضللة للتأثير على قدرات ومعنويات المقاتلين وكفاءتهم القتالية.

من جهتهم عبر قائد الشرطة العسكرية وقائد لواء الشرطة الجوية والضباط والمقاتلين عن جاهزيتهم القتالية والمعنوية لمواصلة مهامهم الوطنية في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا