القوة الصاروخية تدك مواقع العدو السعودي بجيزان

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تطهير منطقة قانية والسلسلة الجبلية التابعة لها الواقعة بين محافظتي مارب والبيضاء.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير منطقة قانية بالكامل والسلسلة الجبلية المطلة عليها بعد قيام مرتزقة العدوان التابعين للعدوان السعودي الأمريكي باستحداث مواقع جديدة فيها بهدف فتح جبهة جديدة في المنطقة.
وأكد المصدر سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة واغتنام أسلحة وكميات كبيرة من الذخيرة بعد فرارهم من المنطقة.
إلى ذلك قصفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس عددا من مواقع وتجمعات العدو السعودي في الخوبة بجيزان محققة إصابات مباشرة .
وأكد مصدر عسكري بجيزان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعا للآليات والجنود السعوديين بموقعي الشبكة والخشن مكبدة العدو خسائر مادية وبشرية .
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية استهدفت ثكنات الجيش السعودي في موقع الشبكة بالخوبة .. لافتاً إلى أن وحدات الجيش واللجان الشعبية مستمرة في قصف مواقع العدو السعودي واستهداف تجمعاته.
وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا خلال الساعات الـ 24 ماضية من تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات وجيزان ونجران وعسير.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفرق الفنية للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إنزال طائرة استطلاع سعودية كانت تحلق فوق مواقع الطلعة وظلم في جبهة نجران , فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للجنود السعوديين وآلياتهم في موقعي نهوقة والحمر محققة إصابات مباشرة , كما استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع رجلا في نجران .
وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان ثكنات الجيش السعودي بموقع قائم زبيد , وأطلقت صلية صواريخ على تجمعات الجيش السعودي في موقع القرن في الخوبة محققة إصابات مباشرة , وشنوا قصفا صاروخيا ومدفعيا على مواقع الجيش السعودي في جبل الدخان في جيزان .
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا تجمعات للمرتزقة ومنافقي العدوان في أطراف مدينة ذباب بمحافظة تعز ما أدى إلى سقوط قتلى في صفوفهم,كما استهدفوا تجمعا للمرتزقة في منطقة قرفان بمديرية الوزاعية بالمحافظة نفسها .
وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية افشلوا محاولة تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه الحويمي بمنطقة كرش في محافظة لحج وتم تطهير بعض المواقع التي كانوا يتمركزون فيها سابقا وتدمير دبابة تابعة لهم , كما دمروا مدرعة للمرتزقة في منطقة الحول الشرقية في مديرية نهم في محافظة صنعاء .
وحسب المصدر العسكري فقد استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية منصة صواريخ تابعة للمرتزقة في منطقة الوهبية بين محافظتي مارب والبيضاء ما أدى إلى احتراقها.

قد يعجبك ايضا