طيران العدوان يشن 50 غارة على صرواح وأخرى على بلاد الروس ومناطق في صعدة والجوف

صنعاء /سبأ
عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفه الإجرامي على العاصمة صنعاء عصر أمس مع التحليق بعلو منخفض مع فتح حاجز الصوت.
وقال مصدر محلي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة لـ (سبأ) أن طيران العدوان جدد استهدافه لمنطقة النهدين ومحيط دار الرئاسة .. مشيراً إلى أن قصف العدوان تسبب في أضرار بالغة بمساكن ومنازل المواطنين وتضرر الممتلكات العامة والخاصة .
ولفت المصدر إلى إن طيران العدوان حلق على علو منخفض في سماء العاصمة صنعاء وفتح حاجز الصوت بصورة قوية ومخيفة للأطفال والنساء.
كما شن طيران العدوان أمس نحو 50 غارة على مديرية صرواح بمأرب.
وأفاد مصدر محلي لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن أكثر من 50 غارة على سوق صرواح ومناطق المطار والربيعة ووادي نوع وهيلان والخط العام وخلفت أضرارا كبيرة بممتلكات المواطنين.
وشن طيران العدوان أمس سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديرية بلاد الروس محافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن الطيران الهمجي دمر بغارة مدرسة وبأخرى أرضاً زراعية بمنطقة صبرة. ، مشيرا إلى أن الطيران الهمجي استهدف بغارة جبل نبيه وبثلاث غارات أبراج الاتصالات بجبل بيت ضبعان ونقيل يسلح.
كما عاود طيران العدوان في وقت لاحق أمس استهدافه لمديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران المعادي استهدف بغارة بركة قديمة عليها عشرات المواشي والأغنام في قرية الوثن بوادي نبنه ما أدى إلى نفوق أكثر من 40 رأسا.
وأدان المصدر الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني ومستوى الانحطاط الذي وصل إليه تحالف العدوان في استهداف حتى الثروة الحيوانية.
كما شن طيران العدوان أمس أربع غارات على مناطق متفرقة بالجوف.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الساقية التابعة لمديرية المصلوب.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية الغيل.
وشن طيران العدوان أمس سلسلة غارات استهدفت عدداً من المناطق بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان الغاشم شن غارتين على منطقة الحبرة بمديرية رازح وغارة على منطقة الخربان بمديرية حيدان.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أيضا غارة على منطقة آل سالم بمديرية كتاف وغارة أخرى على منطقة المصاحف بمديرية باقم خلفت أضراراً مادية كبيرة .

قد يعجبك ايضا