الاتحاد العام للكيك تاي بوكسينج ينهي فحص الأحزمة لمنتسبيه بأمانة العاصمة

صنعاء/ الثورة

استكمل الاتحاد اليمني العام للكيك تاي بوكسينج عملية فحص الأحزمة لمنتسبي اللعبة في أمانة العاصمة بمشاركة 38 لاعبا ومدربا وحكما خضعوا لعملية الفحص التي استمرت يومين أواخر الأسبوع المنصرم تحت إشراف لجنة مكلفة من قيادة الاتحاد العام.
وقال عضو رئيس لجنة الفحص عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكيك تاي بوكسينج، والمشرف الفني بالاتحاد خليل الأهدل في تصريح لـ”الثورة الرياضي:” إن عملية الفحص والامتحانات لنيل الأحزمة، أسفرت عن نيل 29 لاعبا ومدربا وحكما على الحزام الأسود، فيما نال تسعة آخرون على الحزام البُني.
وأكد الأهدل أن الاتحاد العام سيواصل عملية فحص الأحزمة الأعلى درجة والتي تندرج تحت اختصاصه لمنتسبي الكيك بوكسينج في بقية المحافظات وذلك بعد عيد الأضحى المبارك، مبيناً أن الاتحاد يهدف من خلال ذلك إلى الارتقاء باللعبة ورفع مستوى منتسبيها وإنشاء قاعدة بيانات متكاملة حول ذلك.
وأشار إلى أن عملية فحص الحزامين الأسود والبني ومافوق يعد من اختصاص الاتحاد العام، فيما تقوم فروع الاتحاد بعملية فحص الأحزمة الأدنى درجة من ذلك.
وتتكون لجنة فحص الأحزمة من أربعة أشخاص فنيين برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الكيك تاي بوكسينج خليل الأهدل، وتضم الفاحص الحكم عادل أحمد سعيد، والمقرر عبدالله علي المخلافي، وعضوية رئيس لجنة الحكام بالاتحاد صلاح أحمد الوصابي.

قد يعجبك ايضا