منتخب الشباب يبدأ غداً معسكر الدمام

استعداداً للنهائيات الآسيوية لكرة القدم

الثورة/ خالد عبدالعزيز

غادرت أمس بعثة المنتخب الوطني لشباب كرة القدم براً عبر منفذ الوديعة متوجهة إلى مدينة الدمام السعودية لخوض معسكر إعدادي خارجي استعداداً للمشاركة في النهائيات الآسيوية للشباب تحت 19 عاماً التي تحتضنها العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة (13 – 30) أكتوبر 2016م ، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات (اليمن ، اليابان ، إيران ، قطر).
ووصلت البعثة بعد عصر أمس إلى مدينة مارب بعد أكثر من عشر ساعات من السفر من صنعاء إلى ذمار مروراً بالبيضاء وحتى وصلت البعثة إلى مدينة مارب .. ومن المقرر أن تواصل البعثة طريقها بعد استكمال إجراءات العبور من منفذ الوديعة الحدودي حيث تتوجه إلى مدينة جدة السعودية ، قبل أن تغادر يوم غد جواً إلى مدينة الدمام المطلة على الخليج العربي بالقرب من البحرين ، حيث سيخوض المنتخب معسكراً إعدادياً لمدة أسبوع قبل الانتقال إلى البحرين لخوض مباراتين تجريبيتين أمام المنتخب البحريني للشباب ، الأولى ستكون يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر الجاري ، فيما تقام الثانية يوم الأحد 18 سبتمبر.
وتعاني المنتخبات الوطنية الكثير من المعوقات والصعوبات في حركة التنقل بسبب الحظر المفروض على الطيران من قبل العدوان السعودي الغاشم والذي تسبب في معاناة المنتخبات والاضطرار لسلك مسارات برية صعبة تستغرق أكثر من يوم حتى تتمكن البعثة من مغادرة أرض الوطن قبل استئناف رحلة المعاناة في الطريق إلى وجهتها التالية.
وتضم قائمة لاعبي المنتخب (24) لاعباً ، ينضم إليهم 3 لاعبين في معسكر الدمام من أبناء الجالية اليمنية في السعودية وهم معاذ الريمي وخالد المعمري وعبدالله سالم والذين سيخضعون للاختبار والتقييم من قبل الجهاز الفني للوقوف أمام مستوياتهم ومدى إمكانية الاستفادة منهم قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي ستخوض النهائيات والتي تضم (23) لاعباً.
وفيما يلي بعثة المنتخب الوطني للشباب:
الجهاز الفني والإداري
جياب عبدربه باشافعي – مدير المنتخب
أنور سعدالله الرباكي – إداري المنتخب
محمد صالح النفيعي – مدرب المنتخب
خالد صالح بن بريك – مساعد المدرب
محمد درهم علي سعيد – مدرب الحراس
عبدالرحمن الشرجبي – طبيب المنتخب
قاسم أحمد علي صالح – علاج طبيعي
واللاعبون هم:
1- رامي علي الوسماني
2- علي يحيى الحروي
3- سالم جمال الهارش
4- ماجد عمر قاسم القشعة
5- محمد جمال عبدالله سالم
6- ميلاد خالد العميسي
7- محمد مهيوب علي ناجي
8- العباس ناصر صالح الوهبي
9- محمد هاشم سيف النجار
10- أحمد عبدالله عزي جوبح
11- محمد عبده الحذيفي
12- أحمد عبدالله سالم محمد
13- عصام نعمان عبدالله
14- حسام عادل علي أحمد
15- علي عبدالله علي حفيظ
16- أحمد عبدالحكيم السروري
17- طه عبدالله كندش
18- زكريا عبدالرحمن طواف
19 – ناصر أحمد محمدوه
20- عزالدين محمد الربوعي
21 – مجاهد عبده محمد فارع
22- عبدالحكيم عبدالله سيف
23 – منتصر جمال فرج سعيد
24- أحمد عبدالواحد الخميسي.

قد يعجبك ايضا