أبطال الجيش واللجان يواصلون تحقيق الانتصارات الميدانية

الثورة نت/

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات الميدانية واستهداف تجمعات المنافقين وجنود العدو السعودي في عدد من الجبهات في محافظات الجمهورية وقطاعات جيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” مصرع وإصابة العشرات من الغزاة والمنافقين في مشارف مديرية صرواح بمحافظة مأرب ووقوع عدد من المنافقين أسرى لدى الجيش واللجان الشعبية وأنباء عن مصرع اربعة إماراتيين بعد استهداف منصات المدفعية والصواريخ .

كما تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف للمنافقين باتجاه منطقة الربيعة بمديرية صرواح موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم الى جانب تدمير آلية تابعة للمنافقين ومصرع من على متنها خلال العملية وتم إحراق طقم يحمل معدل 23 للمنافقين في محاولات الزحف على صرواح، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين في كوفل.

وذكر المصدر مصرع وإصابة أعداد من المنافقين بقصف صاروخي ومدفعي على تجمعاتهم في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف وكذا مصرع اثنين من المنافقين واصابة خمسة آخرين في قصف مدفعي من الجيش استهدف تجمعا لهم في موقع القهرة في منطقة مريس في محافظة الضالع، كما استهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان تجمعات المنافقين غرب مديرية عسيلان في شبوة.

وأشار المصدر إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين بقصف استهدف تجمعاتهم في منطقة الحريقية بمديرية ذباب محافظة تعز.

وحسب المصدر تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية سعودية غرب رقابة الفواز في نجران وأطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا دكت مواقع الجيش السعودي في معسكر رجلا واستهدفت مدفعية الجيش واللجان شرق رقابة الفواز وتجمعا للجنود السعوديين بموقع نهوقة محققة إصابات مباشرة .

وأضاف المصدر قنص ضابطين من الجيش السعودي خلف قلل الشيباني في عسير هما الملازم اول محمد البيهجان والرقيب علي عسيري الى جانب تدمير آليتين سعوديتين خلف قلل الشيباني وقنص ضابط سعودي ثالث بالمنطقة نفسها، كما اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صلية من صواريخ الكاتيوشا على موقع الشبكة محققة إصابات مباشرة فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في مركز ملطة ومنفذ علب محققة إصابات مباشرة الى جانب تدمير طقم عسكري سعودي ومدرعة خلف قلل الشيباني وقنص ضابط سعودي يدعى سالم وازع القحطاني بالمنطقة نفسها .

وأكد المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهداف بـ43 صاروخ تجمعات الجيش السعودي في الموسم والمصفق والخوجرة والطوال جنوب جيزان.

قد يعجبك ايضا