صلح قبلي ينهي نزاع بين اسرة الشاهري واحدى مستشفيات إب

الثورة نت/..

اكد محافظ إب عبدالواحد صلاح ان العدوان السعودي الامريكي الغاشم يمثل القضية المحورية والاساسية التي يعاني منها الوطن حاليا.
و اضاف المحافظ صلاح في نهاية جلسة الوفاق القبلي الخاصة بانهاء القضية بين اسرة بيت الشاهري و أحد المستشفيات الخاصة ؛ إن الوطن بحاحة ماسة لتكاتف وتلاحم جهود جميع ابناء المجتمع لتجاوز المرحلة الراهنة وافشال كل المخططات والمؤامرات التي تُحاك ضد الوطن وفي مقدمتها العدوان والحصار.
و اشاد بالجهود المبذولة من قبل مشايخ واعيان ووجهاء المحافظة لانهاء كافة قضايا النزاع بالطرق الودية وبما يحافظ على النسيج الاجتماعي المترابط بين افراد المجتمع ويحفظ الامن والاستقرار .

و من جانبهم اعلن بيت الشاهري في الوفاق القبلي عن تنازلهم في القضية المرفوعة ضد المستشفى الخاص والذي تسبب في وفاة ابنهم علي سيف علي لشاهري .

كما اعلنوا عن تنازلهم للمبلغ المحكوم به في القضية والبالغ 70 الف دولار. لصالح مرضى السرطان ومركز الغسيل الكلوي وصندق رعاية الشهداء والجرحي.

و ثمن الحاضرون هذه المبادرة الانسانية من اسرة بيت الشاهري لتنازلهم في القضية وارجاع المبلغ المحكوم لهم به متبرعين به لهذه الجهات .

و دعوا جميع التجار والجمعيات الخيرية لتقديم الدعم لهذه الجهات وبما يسهم في ترسيخ قيم التراحم والتأخي الذي حثنا عليها ديننا الاسلامي الحنيف.

حضر الوفاق وكلاء المحافظة عبد الحميد الشاهري و علي الزنم واشرف المتوكل وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمجلس المحلي ومشايخ واعيان المحافظة .

سبأ

قد يعجبك ايضا