9 أطفال ونساء حصيلة مجزرة أرحب .. وشهداء وجرحى في قصف المركز الثقافي بالحديدة

العدوان يغطي على هزائمه بتكثيف استهدافه للمدنيين

سلسلة غارات هستيرية على مناطق في صعدة وجيزان

لم يستوعب العدو السعودي هزائمه النكراء في المواجهات العسكرية في جبهات القتال المختلفة، وخاصة في جيزان وعسير ونجران فمضى بجنون يبطش بالمواطنين الأبرياء ومرافق الحياة المدنية.
فقد كثف طيران العدوان خلال الساعات الماضية من غاراته العشوائية على العاصمة وعدد من المحافظات مخلفاً مزيداً من الضحايا في أوساط المدنيين واستشهد 5 أطفال و4 نساء فجر أمس اثر غارة وحشية بمديرية أرحب محافظة صنعاء، كما سقط شهداء وجرحى في استهداف الطيران للمركز الثقافي بالحديدة وشن غارات وحشية على مناطق في صعدة إضافة إلى سلسلة غارات على جيزان ومناطق أخرى.
وأوضح مصدر محلي بمديرية أرحب محافظة صنعاء لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ ان طيران العدوان السعودي الأمريكي البربري دمر بغارة منزل المواطن صادق محمد البريد المراني بمنطقة مران ما أدى الى استشهاد تسعة مواطنين جلهم نساء وأطفال وجرح آخرين.
وأدان المصدر إمعان وتعمد طيران التحالف استهداف المنازل وقتل النساء والأطفال.. مستنكرا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إزاء هذه الجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان يوميا بحق أبناء الشعب اليمني.. داعيا كافة أحرار وشرفاء العالم للتدخل لوضع حد للمجازر الممنهجة وإيقاف العدوان.
كما استشهد مواطنان على الأقل وأصيب 8 آخرون بجروح جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي للمركز الثقافي بمدينة الحديدة.
وذكرت مصادر محلية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران شن فجر أمس غارة على مبنى المركز الثقافي وسط مدينة الحديدة ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة 8 آخرين إصابات بعضهم خطيرة.
كما شن طيران العدوان مساء أمس سلسلة من الغارات استهدف عددا من المواقع بمحافظة الحديدة.
وذكرت مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان استهدف بتسع غارات كلاً من منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف ومطار الحديدة الدولي والقاعدة البحرية والدفاع الساحلي والكلية البحرية.
وشن طيران العدوان أمس عشر غارات على مناطق متفرقة في محافظة صعدة وجيزان .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل الصيفي بمديرية سحار وغارة على الملاحيط بمديرية الظاهر الحدودية.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سبع غارات على منطقتي العمود والدود في الخوبة بجيزان بعد تحليق مكثف.

قد يعجبك ايضا