منتخب الشباب يغادر الثلاثاء إلى الدمام

يواجه البحرين ودياً منتصف الشهر:

الثورة/خالد النواري

تغادر يوم الثلاثاء المقبل بعثة المنتخب الوطني لشباب كرة القدم إلى مدينة الدمام السعودية لخوض معسكر إعدادي خارجي استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية للشباب تحت 19 عاماً التي ستقام بالعاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة (13 – 30) أكتوبر 2016م، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات (اليمن، اليابان، إيران، قطر).
وتتوجه البعثة براً عبر منفذ الوديعة نظراً لاستمرار حظر حركة الطيران من وإلى مطار صنعاء الدولي من قبل العدوان السعودي الغاشم للأسبوع الرابع على التوالي.
ويأتي إقامة معسكر الدمام بعد إلغاء معسكر القاهرة الذي كان من المقرر أن يقام خلال الفترة (25 أغسطس – 15 سبتمبر)، حيث سيقام معسكر الدمام لمدة أسبوع قبل التوجه إلى البحرين لخوض معسكر آخر لمدة أسبوع يتخلله خوض مباراتين تجريبيتين أمام المنتخب البحريني، الأولى يوم الأربعاء 14 سبتمبر الجاري والثانية يوم الأحد 18 سبتمبر.. ويعقبه معسكر خارجي ثاني في مدينة الخبر السعودية قبل خوض المباراة التجريبية الثالثة أمام المنتخب السعودي في الأول من أكتوبر المقبل.
ويواصل منتخب الشباب حالياً معسكره الإعدادي الداخلي بصنعاء تحت قيادة المدرب الوطني محمد صالح النفيعي ومساعده خالد بن بريك.

قد يعجبك ايضا