صاروخية الجيش واللجان تدك مواقع وتجمعات العدو بنجران وجيزان وخسائر فادحة في الأرواح والعتاد

دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس عدداً من مواقع وتجمعات العدو السعودي في نجران وجيزان بالعشرات من الصواريخ والقذائف المدفعية.
وأكد مصدر عسكري بنجران لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات لآليات وجنود العدو السعودي في موقع السديس وموقع تنصاب بالعديد من صواريخ الكاتيوشا، حققت إصابات مباشرة في صفوف العدو وآلياته .
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً نوع أوراغان على تجمع للجيش السعودي في أحد المسارحة بجيزان خلف قتلى وجرحى بين أوساط الجنود السعوديين .
وأوضح المصدر أن وحدات الإسناد المدفعي في الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعاً للجيش السعودي في الكرس والمعنق في الخوبة .. مشيراً إلى أن الإصابات كانت محققة.
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت رقابة موقع نهقة بنجران محققة إصابات مباشرة في تحصينات وآليات العدو السعودي في الموقع.
وأكد المصدر أن عمليات الجيش واللجان الشعبية مستمرة في إطار الرد على استمرار العدوان الغاشم وارتكابه الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني .
من جانب آخر استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس طقماً عسكرياً للمنافقين نهم ما أسفر عن سقوط 10 بين قتيل وجريح.
وأكد مصدر عسكري مصرع قيادي من مرتزقة العدوان” المنافقين ” برتبة نقيب يدعى حمير محسن سوى وعدد من المنافقين وإصابة آخرين باستهداف الجيش واللجان آلية عسكرية لهم بمنطقة النحرين.
إلى ذلك استهدفت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية أمس بقذائف الهاون تجمعا للمنافقين جنوب ذباب بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري أن هذه العملية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف منافقي العدوان وخسائر في عتادهم العسكري.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس 13 غارة استهدفت أماكن متفرقة من مديرية باقم بصعدة وقطاع نجران.
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الأميركي شن سبع غارات على الشرفة والشبكة والقرن بنجران.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مفرقي باقم والسدر ومنطقة قماعل ، وثلاث غارات أخرى على آل الزماح خلفت أضراراً مادية بممتلكات المواطنين العامة والخاصة.
ولفت المصدر إلى أن تحليق الطيران الحربي والأباتشي والاستطلاع أيضاً مستمر على مديرية باقم وبعض المديريات الحدودية.

قد يعجبك ايضا