اختتام مهرجان الفئات العمرية بنادي شعب صنعاء

الثورة/عبد القيب فارع

اختتمت صباح أمس بنادي شعب صنعاء فعاليات المهرجان الثالث للفئات العمرية لكرة القدم الذي أقامته المدرسة الكروية بالنادي تحت شعار “تعاون .. محبة .. إخاء” شارك فيه عدد من لاعبي الفئات العمرية المختلفة.
وفي الحفل الختامي استعرض أمين عام النادي خالد المقطري فعاليات المهرجان وما تضمنه من أنشطة مختلفة، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من اجل رفع اسم النادي وليس من اجل أشخاص، منوها أن الجميع راحلون ومن سيبقى هو نادي الشعب بكيانه العظيم.
من جانبه ألقى نجم الزمن الجميل مفضل الوزير كلمة عن اللاعبين القدامى لنادي الشعب حث فيها اللاعبين الصغار على بذل قصارى جهودهم لتطوير مستوياتهم وبما يضمن إعادة شعب صنعاء إلى منصات التتويج، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي وقطاع الفئات العمرية وحرصها على إقامة هذا المهرجان رغم القصف والحصار، معتبرا أن هذا المهرجان يعبر عن صمود وثبات أبناء اليمن عامة وشبابه وناشئيه خاصة ضد العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا، مؤكداً أن المشاكل الإدارية التي يشهدها النادي حالياً لن تحل إلا من داخل النادي وبين أبنائه المختلفين.
كما ألقى الدكتور عبدالله الحمادي كلمة أولياء الأمور أشار فيها إلى أن نادي شعب صنعاء مدرسة أخلاقية قبل أن تكون رياضية، موضحاً أنه ألحق أبناءه بمدرسة نادي الشعب الكروية بعد أن طاف أندية العاصمة بأكملها وشاهد أن الشعب هو الأنسب.
وشهد الحفل تقديم رقصات فلكورية قدمتها زهرات مدرسة الوحدة العربية بالإضافة إلى العديد من الفقرات الفنية والتي نالت إعجاب الحاضرين.
حضر الحفل رئيس فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة راجح القدمي وكوكبة من قدامى شعب صنعاء أبرزهم مفضل الوزير وعلي العبيدي والحكم المعتزل احمد قائد سيف والمدرب الوطني باسم عبدالحفيظ ومحمد باناجة ولطف الصراري ورمزي عقلان.
جهود مشكورة بذلها نائب رئيس النادي محمد عبدالله القدسي من أجل إنجاح المهرجان والذي كان رائعا من كافة جوانبه سيما التنظيمية.

قد يعجبك ايضا