إسقاط طائرة استطلاع معادية في صحراء ميدي

أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية طائرة استطلاع معادية في صحراء ميدي بمحافظة حجة.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الدفاع الجوي في الجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة استطلاع سعودية معادية أثناء تحليقها في سماء صحراء مديرية بميدي بحجة .
وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش واللجان الشعبية على أتم الجهوزية والاستعداد للتصدي للغزاة والمنافقين وتطهير اليمن من شرورهم مهما كانت التضحيات .
من جانب آخر قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عدداً من مواقع العدو السعودي في قطاعي جيزان ونجران.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية قصفت مواقع الدخان ومعهد القرن والعبادية والبيت الأبيض بصلية من الصواريخ بمنطقة الخوبة في جيزان.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعاً للآليات والجنود السعوديين بموقع أبو همدان في نجران محققة إصابات مباشرة .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن خمس غارات ثلاث منها على قرية قمر بالخوبة في جيزان وغارتين على المخروق بنجران .
وأضاف المصدر إن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعاً للمنافقين في منطقتي الحول وملح بمديرية نهم محافظة صنعاء مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم .
وأشار إلى أنه تم استهداف تجمعات للمنافقين بمحافظة تعز بالقصف الصاروخي خلال محاولة تقدم باتجاه منطقة كهبوب ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود والآليات السعودية في مواقع الشبكة والسودة والقرن بالخوبة في قطاع جيزان .
وأكد المصدر قنص جنديين سعوديين في موقع ملحمة بالخوبة في جيزان ، وقنص جنديين آخرين خلف موقع رقابة سهوة في عسير ، مبيناً أنه تم إطلاق صلية صواريخ على تجمع للآليات السعودية في موقع السديس في نجران .
إلى ذلك تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تأمين مواقع صفر الحنايا وحام الأسفل شرقي مديرية المتون بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان تمكنا من تطهير كامل المواقع بمنطقة صفر الحنايا وحام الأسفل بأطراف مديرية المتون بعد مواجهات عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف المنافقين وأسر مجموعة منهم.
وأكد المصدر اغتنام ثلاث آليات عسكرية للمنافقين وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة .

قد يعجبك ايضا