طيران العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف منازل ومزارع المواطنين في عدد من المحافظات

واصل العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات مخلفاً اصابات في صفوف المواطنين وأضراراً مادية بالغة في منازل المواطنين ومزارعهم.. فيما تعرضت منازل ومزارع المواطنين في صرواح لقصف مدفعي من قبل مرتزقة العدوان.
ويحاول طيران العدوان التعويض عن هزائمه في ميادين القتال والمواجهات البرية في جبهة ما وراء الحدود باستهداف المدنيين ومنازلهم.
ففي عمران أصيب مواطن بإصابات خطيرة أمس جراء استهداف العدوان السعودي الأمريكي بغارة جوية مدينة عمران.
وأدان مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استمرار العدوان على اليمن والإمعان في تدمير اليمن وشعبه ومقدراته ومكتسباته الوطنية بما يهدد مستقبله ومستقبل ابنائه وأجياله القادمة على كل المستويات.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على مديرية نهم محافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الطيران البربري استهدف بغارتين منطقة محلي ما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين ومنازلهم.
كما استهدف طيران العدوان أمس عدة مناطق في محافظة صعدة بسلسلة غارات.
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مضخات مياه في مزارع المواطنين بمنطقة آل الحماقي وغارتين على مدينة باقم ومنطقة آل سروه بمديرية باقم.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مفرق العقيق بمديرية كتاف، وغارة على الفحلوين بالمديرية ذاتها مخلفاً أضراراً بالغة في منازل المواطنين وممتلكاتهم.
من جهتهم استهدف منافقو العدوان السعودي الأمريكي أمس بقصف مدفعي وصاروخي مكثف منازل ومزارع المواطنين بمديرية صرواح بمارب.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المنافقين استهدفوا بقذائف المدفعية والكاتيوشا منازل ومزارع المواطنين بمناطق المطار والخبوة ووادي نوع ما أدى إلى تضررها.

قد يعجبك ايضا