طيران العدوان يرتكب مجزرة بشعة بحق طلاب ومواطنين بصعدة

راح ضحيتها 35 شهيداً وجريحاً

غارات مكثفة على العاصمة صنعاء وسبع محافظات وأضرار كبيرة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة

استشهد وجرح 18 طالباً ورجل وامرأة جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بالمديرية لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف مدرسة لتحفيظ القرآن مكتظة بالأطفال ما أدى إلى استشهاد ستة طلاب و رجل مسن وامرأة وإصابة نحو عشرة آخرين ، معظمهم في حالة حرجة .
وأشار المصدر إلى أن وعورة الطريق واستمرار تحليق الطيران السعودي حال دون إسعاف الجرحى إلى المستشفى.
وأدان المصدر هذه الجريمة المروعة التي تكشف بجلاء حقد تحالف العدوان على الشعب اليمني .
كما استشهد وأصيب 11 مواطناً إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس، لمنزل مواطن في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن غارة على منزل مواطن في منطقة بركان بمديرية رازح، ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين وجرح خمسة بينهم أطفال ونساء.
وأشار المصدر إلى أن تحليق طيران العدوان وقصف مدفعية العدو السعودي حال دون انتشال بقية الجرحى, لافتاً إلى أن الطيران شن أيضا غارة على الطريق العام بمنطقة مران بمديرية حيدان.
إلى ذلك استشهد طالب وأصيب ستة آخرون إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على سيارة مواطن في مديرية مجز بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن غارة على سيارة مواطن في الطريق العام بمنطقة بني سويد كانت تقل طلاباً بعد خروجهم من مراكز الامتحان ما أدى إلى استشهاد طالب وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منزل مواطن في منطقة عريمة بمديرية حيدان ما أدى إلى إصابة شخصين جراح أحدهما خطرة .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف محطة غاز بمديرية شداء الحدودية وشن غارتين على منطقة تي قرهد بمديرية ساقين وخمس غارات على منطقة آل مجدع بمديرية باقم الحدودية خلفت أضراراً كبيرة بممتلكات المواطنين.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم صباح أمس عدة غارات على العاصمة صنعاء مستهدفا عدة مناطقa بمديرية الثورة .
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدو استهدف بعدة غارات عنيفة وقنابل شديدة الانفجار حديقة 21 سبتمبر “الفرقة الأولى مدرع سابقا” ، ومنطقة الصيانة بمديرية الثورة.
وأشار المصدر إلى أن القصف ألحق أضرارا بالغة بمنازل المواطنين والمحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي في ساعة مبكرة من فجر أمس سلسلة غارات على مدينة المحويت مستهدفاً منشآت ومرافق خدمية وأحياء سكنية.
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان شن أكثر من 15 غارة على مدينة المحويت استهدفت المنشآت والمرافق الخدمية الحكومية الواقعة باتجاه منطقة عجامة وبيت الذماري ومحيط مقبرة المحويت ومبنى المجمع الحكومي.
وقال المصدر إن الغارات تسببت في تدمير تلك المرافق والمنازل السكنية المحيطة بها، محدثة أضراراً مادية كبيرة.
كما شن طيران العدوان السعودي عدة غارات على مبنى إدارة الأمن بمديرية بني صريم في محافظة عمران .
وأشار مصدر محلي إلى أن الطيران شن أكثر من سبع غارات على مبنى إدارة الأمن ما أدى إلى استشهاد مواطن وتدمير المبنى بالكامل وتضرر المباني المجاورة له .
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس سلسلة غارات على مناطق متفرقة في محافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات مدرسة الميثاق الوطني بمنطقة مسورة بمديرية نهم ما أدى إلى تدميرها ، واستهدف بتسع غارات جبل الريد بوادي الأجبار بمديرية سنحان وبني بهلول محدثا أضراراً كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاتهم .
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي استهدف منطقة الجميمة في مديرية بني حشيش بثلاث غارات أدت إلى إلحاق أضرار بالغة بمزارع المواطنين .
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على جسر عطار على طريق صنعاء الحديدة بمديرية مناخة محافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف جسر عطار بمنطقة الدينارة بمديرية مناخة بغارتين ما أدى إلى تدميره كليا وقطع طريق صنعاء الحديدة وتوقف حركة السير.
وأشار المصدر إلى طيران العدوان شن ثمان غارات على منطقة الجميمة بمديرية بني حشيش.
وأدان المصدر استمرار العدوان في استهداف الجسور والمنشآت الحيوية في ظل صمت المجتمع الدولي .. داعيا المنظمات الدولية والإنسانية إلى التدخل ووضع حد لهذا العدوان البربري.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مارب.
وأفاد مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان شن غارة على وادي رحب وغارة على منطقة المخدرة بصرواح.
كما واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مساء أمس قصفه الإجرامي على العاصمة صنعاء.
وقال مصدر أمني بأمانة العاصمة لـ(سبأ) أن طيران العدوان واصل مسلسل جرائمه البشعة واستهدف بثلاث غارات عنيفة وقنابل شديدة الانفجار حديقة 21 سبتمبر ” الفرقة الأولى مدرع سابقا بمديرية معين للمرة الثانية خلال 12 ساعة بعد أن كان استهدف نفس المنطقة صباح اليوم بغارتين.
ولفت المصدر إلى أن قصف العدوان ألحق أضرارا بالغة بمنازل المواطنين والمحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة.

قد يعجبك ايضا