البرلمان ..!!

نبض
عبدالخالق النقيب

صباح اليوم ستفوح رائحة الدستور الفواحة ، وستنتعش صدورنا بعبق الدولة ونشعر مجدداً أنها بيننا ، سنستمع لصوت الراعي ونشاهد البرلمانيين الأحرار تحت قبة البرلمان ، كنا نبحث عن منطق الدولة لنكون بمزاج أقوى ، اللون الرمادي لامكان له .
ستشاهدون في الـ CNN والـBBC إباء يمنياً مؤثراً ، ستصلكم رسالته بكل لغات العالم وصلابته الممتدة في جذور التاريخ ، بوتن وأوباما سيحضرون معنا ويشاهدون ما الذي صنعناه ، البوكيمون الأممي يتأهب الآن ليعبر عن قلقه بعد أن ننصت خاشعين لليمين الدستورية التي يؤديها رئيس وأعضاء المجلس السياسي للشعب كل الشعب أمام هيئته الدستورية “البرلمان” .
اهتفوا : تحيا الجمهورية اليمنية ، جربوا هذا وسيدير التاريخ بوجه لكم أيها اليمانيون ، لإبائكم لعنفوانكم أمام هذا الصلف ، سيخرس المرتزقة والمأجورون إلى الأبد ، لا يجب أن ينتظر العالم منا أن نصبح كائنات أليفة نسمع ونطيع ، أن نخضع لحصار خانق براً وبحراً وجواً ، أن نقبل بحوار أبله ، يريدون للعدوان أن يشن حربه ويرتكب فينا كل أسلحته المحرمة بمباركة منه ، عودتنا للتكاتف والالتحام والتماسك والتحام الجبهة الداخلية تثير جنون العدوان ، وأصوات الحرب التي نسمعها اقرأوه في وجوههم المذعورة .
لقد عادت الدولة ، وهذه أرضنا وهذا بلدنا ولن نستكين ، آخر مجزرة تلطخ بها العالم في مصنع البفك لم تجف بعد ، لكنكم ستدفعون الثمن .
كنا نحن وروما فقط دولاً على هذا الكوكب..!”وبمقدورنا أن نقهر هذه الحرب ..!”

aallnaqeeb@gmail.com

قد يعجبك ايضا