دورة فن الحوار الصحفي



دربت مؤسسة أنماط للتنمية البشرية بالشراكة مع اتحاد البرلمانيين اليمنيين 12صحفيا◌ٍ يمثلون عددا◌ٍ من الوسائل الإعلامية المحلية على فن الحوار الصحفي باستخدام البرمجة اللغوية والعصبية .
وتدرøب الصحفيون في الدورة التي استمرت يومين على مواضيع تتعلق بمبادئ وعناصر فن الحوار الصحفي الذي يعتبر أحد أهم الفنون الصحفية¡ وطغى الأسلوب العملي والتطبيقي خلال الدورة¡ حيث ناقش الصحفيون حالات واقعية ومفترضة متعلقة بفن الحوار الصحفي وقاموا بعمل تطبيق عملي خلال الدورة.
و أثنى المشاركون على الدورة التي اعتبروها هامة جدا بسبب تخصيص البرمجة اللغوية والعصبية وإشراكها في العمل الصحفي وعلاقتها الوثيقة بعملهم الإعلامي اليومي¡ وطالبوا بعقد دورات شبيهة تكون مخصصة للإعلاميين والصحفيين معبرين عن شكرهم للمؤسسة والاتحاد.
وفي ختام الدورة قام المدرب أحمد محمد عبدالحي رئيس مؤسسة أنماط للتنمية البشرية ومعه الأستاذ /عبد الباسط المشولي أمين عام اتحاد البرلمانيين اليمنيين بتكريم الصحفيين والإعلاميين المشاركين وأثنت على أعماله التطبيقية التي عرضت في نهاية الدورة وانتهى حفل الختام بتوزيع الشهادات على المشاركين متمنين للجميع حياة عملية حافلة.

قد يعجبك ايضا