مناقشة مستوى تنفيذ خطة مكتب اتصالات البيضاء

البيضاء / محمد المشخر
ناقش محافظ البيضاء علي محمد المنصوري أمس مع قيادة فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللا سلكية بالمحافظة، أداء الفرع والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى تنفيذ خطط المكتب في التوسع في خدمات الاتصالات بمختلف مناطق المحافظة .
وخلال اللقاء استمع المحافظ المنصوري إلى شرح من نائب مدير عام الاتصالات بالمحافظة كمال صالح النجار الصعوبات التي يواجهها الفرع وخاصة مشكلة شحة مادة الديزل علي المحطات العاملة لشركة يمن موبايل وسنترالات الفرعية والمركزية بمديريات المحافظة .
لافتاً إلى أن المؤسسة وتسهيلاً لمعاملات المواطنين وتوفير الخدمة لهم تعاقدت مع مكتب فني مختص لإنجاز التركيبات والتوصيلات الجديدة لخطوط الهاتف وربطها بمنازل المشتركين بالمحافظة.
ﻭثمن محافظ البيضاء جهود الفنيين والمهندسين في فرع الاتصالات بالمحافظة في إعادة خدمة يمن موبايل ﺗﺸﻐﻴﻞ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﻣﺤﻄﺔ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﻣﻜﻴﺮﺍﺱ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻧﻘﻄﻌﺖ ﻟﻔﺘﺮﺓ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ. وكذلك ﻋﻮﺩﺓ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻧﻘﻄﻌﺖ ﻟﻔﺘﺮﺓ ﺑﺴﺒﺐ ﻗﺼﻒ ﻣﺤﻄﺎﺕ ﺟﺒﻞ ﺛﺮﺓ وقلعة ﺭﺩﺍﻉ ﺑﺎﻟﻤﺪﻳﺮﻳﺔ.
وأشاد المحافظ المنصوري بما تحقق من تطور ملموس في مجال خدمات الاتصالات نظرا للجهود التي يبذلها العاملون في فرع المكتب بالمحافظة.
وحث المحافظ المنصوري قيادة وكوادر فرع المؤسسة على المزيد من التعاون لتحسين خدمة الاتصالات والانترنت للمواطنين..مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم التسهيلات والدعم لفرع المؤسسة لتحسين خدماتها المواطنين, مشيدا بما تحقق من تطور في مجال خدمات الاتصالات نظرا للجهود التي يبذلها العاملون في فرع المؤسسة بالمحافظة.. مبينا أن ﻗﻄﺎﻉ الاتصالات يواكب التطورات ﻓﻲ ﻇﻞ ﺛﻮﺭﺓ ﺍلإﺗﺼﺎﻻﺕ ﻭﺗﻘﻨﻴﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ وبما يسهم في تطوير مستوى الخدمة ويلبي تطلعات المشتركين في عموم مديريات محافظة البيضاء.
حضر الاجتماع مديرعام شرطة محافظة البيضاء العميد الركن عبدالعزيز يحيي العجلي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وعدد من المسؤولين بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا