وقفة احتجاجيه بالجوف استنكارا لما تتعرض له قرية الصراري من قبل مرتزقة العدوان

 

الثورة نت/..
نظم أبناء مديريتي برط المراشي والحميدات بمحافظة الجوف اليوم وقفه احتجاجيه استنكارا لما تتعرض له قرية الصراري من قبل مرتزقة العدوان .
وفي الوقفة التي حضرها محافظ الجوف سام علي الملاحي والقيادات التربوية بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرتين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، أدان المشاركون الأعمال الوحشية والإبادة الجماعية والخطف وتدمير المباني والممتلكات التي تتعرض له قرية الصراري من قبل عناصر ومرتزقة العدوان .. مشيرين الى أن تلك الأعمال تتنافى مع عادات وتقاليد وقيم الشعب اليمني ومع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف .
وحمل المشاركون قوى العدوان المسؤولية الكاملة لما يعانيه الشعب اليمني ومحافظة تعز وقرية الصراري على وجه الخصوص .. داعين كافة المنظمات الدولية والإنسانية الى تحمل مسؤوليتها الأخلاقية والإنسانية أمام هذه الجريمة للضغط على قوى العدوان ومرتزقتهم على إيقاف مثل تلك الأعمال، وإلزامهم بإطلاق المعتقلين من النساء والأطفال وكبار السن .
هذا وقد ثمن المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الدور البطولي والجهادي الذي يقوم به أبطال الجيش واللجان الشعبية بالدفاع عن اليمن والتصدي للأعمال الإجرامية والتخريبية التي تنفذها قوى العدوان ومرتزقته .. داعيين كافة أبناء الشعب اليمني الى رصف الصفوف ورفد الجبهات بالرجال والمال الى ان يتحقق النصر .
وبارك المشاركون الاتفاق الوطني بين أنصار الله وحلفائهم والمؤتمر وحلفاءه .

قد يعجبك ايضا