إب تندد بجرائم العدوان في قرية الصراري بتعز

الثورة نت /

نظم أبناء محافظة إب اليوم في إستاد إب الرياضي الوقفة الإحتجاجية الكبرى للتنديد بإستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي في قرية الصراري بتعز تحت شعار ” الصراري يذبحها إرهاب التحالف الأمريكي “.

واستنكر المشاركون في الوقفة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي يرتكبها مرتزقة العدوان بحق أبناء قرية الصراري والقرى المجاورة لها .

وفي الوقفة أشاد وكيل محافظة إب عبد الواحد المروعي بتفاعل أبناء المحافظة ومشاركتهم في الوقفة الإحتجاجية المنددة بما يتعرض له أبناء قرية الصراري من حصار وقصف وتنكيل وإحراق للمنازل والمساجد.

وأشار إلى أن ما يحدث في قرية الصراري بتعز من قبل مرتزقة العدوان هو محاولة لتمزيق النسيج الإجتماعي وخلق ثقافة الثارات والأحقاد وزرع بذور الفتنة بين أبناء الشعب اليمني .. وقال ” ينبغي على الجميع الوقوف والتلاحم في مواجهة هذه المخططات الإجرامية “.

وأدان بيان صادر عن الوقفة ما يتعرض له أبناء قرية الصراري والقرى المجاورة لها من أعمال إجرامية وقتل وتنكيل وإحراق للمنازل والمساجد والتمثيل بالجثث .

وأكد البيان وقوف أبناء محافظة إب إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والتصدي للأعمال الإجرامية التي يقوم بها مرتزقته العدوان والتي تتنافى مع كل القيم والمبادئ والقوانين الدولية والإنسانية.

كما أكد أبناء محافظة إب استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ورفد الجبهات بالمال والرجال .

وحمل المشاركون في الوقفة المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في منطقة الصراري من جرائم بتأييد ودعم تحالف العدوان وفي مقدمتهم النظام السعودي .. مطالبا بفتح تحقيق دولي عاجل في تلك الأعمال الإجرامية ومحاسبة ومعاقبة مرتكبيها .

كما دعا البيان إلى فتح منافذ آمنة للإغاثة والإنقاذ وإدخال المساعدات والإفراج عن المعتقلين من الأطفال والنساء .

وندد البيان باستمرار الصمت الدولي المخجل إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته من جرائم مروعة يندى لها جبين الإنسانية بحق أبناء الشعب اليمني وأبناء قرية الصراري والتي ستبقى وصمة عار وخزي لتلك الدول والمنظمات.

سبأ

قد يعجبك ايضا