ادانة لجرائم مرتزقة العدوان في قرى الصراري

الثورة نت /

أدانت الهيئة الشعبية العليا للدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان، المجازر البشعة التي تعرض لها أبناء قرى الصراري بمحافظة تعز من من قبل ما مرتزقة العدوان والجماعات الإرهابية .

وأكدت الهيئة في بيان أن تلك الأعمال الإجرامية التي تقوم بها الجماعات الإرهابية لا تمثل سوى صورة بشعة للعدوان الهمجي السافر الذي يشنه تحالف العدوان منذ أكثر من عام ونصف بغرض إثارة الخلافات المذهبية والطائفية وتمزيق النسيج الإجتماعي.

واستنكر البيان الصمت المخزي والمخجل للأمم المتحدة وما يسمى بدول العالم الحر التي تتشدق بحماية حقوق الانسان والدفاع عن الحريات رغم إدراكها بأن ما جرى لقرية الصراري يمثل حرب وإبادة جماعية غير مسبوقة .. معتبرا ذلك الصمت غطاء لقوى العدوان لممارسة هذه الجرائم الوحشية.

واستهجن البيان الأسلوب الهمجي الذي تعاطت به وسائل الإعلام مع تلك الجرائم وخاصة الوسائل السائرة في فلك العدوان والتي تباهت بقتل النساء والأطفال وأعمال السحل والتمثيل بالأجساد ونبش القبور، وهو ما كشف حجم السقوط الأخلاقي المروع الذي انحدرت إليه تلك الوسائل.

وحمل البيان الأمم المتحدة والدول الداعمة للعدوان مسئولية الجرائم التي ارتكبت بحق أبناء الصراري بتعز .. مطالبا بالتدخل السريع لإيقاف العدوان وجرائم المرتزقة وإنقاذ ما تبقى من أبناء قرية الصراري.

ودعا البيان جماهير الشعب اليمني إلى التماسك ورص الصفوف ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال لدعم صمود وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم والبطولات في كافة الجبهات .

سبأ

قد يعجبك ايضا