مناع يطلع على سير العمل والانضباط الوظيفي بمديرية صعدة

صعدة/سبأ –
اطلع محافظ صعدة فارس مناع أمس على سير العمل بمديرية صعدة ومدى الانضباط الوظيفي للعاملين بالمديرية.
وتفقد مناع حالة مبنى المديرية التاريخي¡ ووجه صندوق الاعمار بإعادة ترميمه وتأهيله¡ مستمعا إلى شرح من مدير المديرية اسماعيل المغني عن مجمل أنشطة واعمال المجلس المحلي للمديرية والاحتياجات التي تتطلبها المديرية.
و ناقش المحافظ مناع خلال لقائه أمس أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية¡ مجمل القضايا التي تخص مديرية صعدة سيما احتياجات صعده القديمة التي لحقتها أضرار نتيجة الاحداث التي مرت بها المحافظة سابقا.
وشدد المحافظ مناع على قيادة واعضاء المجلس المحلي بمديرية صعدة متابعة صندوق اعادة اعمار صعدة لتعويض المتضررين من ابناء صعدة القديمة في اسرع وقت¡ مثمنا جهود العاملين بمحلي المديرية في خدمة أبناء صعدة وتسهيل مهامهم وانجاز معاملاتهم¡ مؤكدا دعم قيادة المحافظة لمحلي مديرية صعدة وفروع المكاتب التنفيذية وتسهيل اعمالهم.
من جانب آخر تفقد محافظ صعدة فارس محمد مناع أمس سير العملية التعليمية في كلية التربية ومدى التزام وانضباط هئية التدريس والعاملين فيها وكذا مستوى التدريس الاكاديمي.
وأطلع المحافظ على احتياجات أقسام الكلية ومستلزمات المطلوب توفيرها.
كما اطلع على المكتبة المركزية بالكلية التي تحوي خمسة آلاف كتاب¡ وجه بضرورة إيلاء المكتبة المزيد من الاهتمام وفتح ابوابها يوم الخميس وتوفير نقاط انترنت فيها والعمل على تطويرها لمواكبة كل جديد في العلوم العلمية والنظرية.
وناقش المحافظ خلال لقائه عمادة الكلية وهئية التدريس فيها اوضاع الكلية والمشاكل التي تعاني منها¡ وحثهم على التفاعل مع مؤتمر الحوار الوطني بإعتبارهم الشريحة الاكاديمية المثقفة بالمجتمع والمعول عليهم في انجاح المؤتمر وتقديم مختلف الرؤى والافكار الجاده حول قضية صعدة.
من جانبه استعرض عميد الكلية الدكتور عبدالوهاب الجماعي مجمل القضايا التعليمية والدراسية بالكلية واحتياجاتها من الكوادر الاكاديمية و من الاجهزة المختلفة (آلات تصوير واجهزة كمبيوتر محمول – وجهاز عرض البروجكتر).
وقد وجه المحافظ بسرعة توفير تلك المتطلبات وحل المشاكل التي تعاني منها الكلية وهئية التدريس بها.
كما التقى المحافظ بعدد من طلاب الكلية واستمع منهم إلى الهموم التي يعانون منها¡ موجها عمادة الكلية النظر إلى تلك الهموم الطلابية وسرعة معالجتها.
وثمن المحافظ جهود عمادة الكلية وهئية التدريس في تطوير التعليم الجامعي وكذا بالاهتمام والرعاية التي تقدمها للطلاب¡ منوها بأن الجامعة ستعمل على تغطية احتياجات المحافظة من الكوادر التعليمية المؤهلة.
رافقه خلال الزيارة مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل محمد الحاج.

قد يعجبك ايضا