مدير مكتب شباب ذمار يكرم أبطال المبارزة

الثورة نت /

كرم حسين الصوفي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار أبطال بطولة المبارزة التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بذمار وبإشراف الاتحاد العام للعبة وبرعاية وزارة الشباب والرياضة لفئتي البراعم والأشبال في سلاح الفلوريه واستمرت يومين.

وفي حال التكريم الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني ألقى حسين الصوفي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة كلمة عبر فيها عن سعادته باحتضان محافظة ذمار لبطولة المبارزة وتواصل النشاط الرياضي الاتحاد الذي يمتلك قاعدة كبيرة من ممارسي اللعبة ومحبيها..

وأضاف الصوفي: نقدر جهود وزارة الشباب والرياضة واتحاد اللعبة في إستمرار إقامة النشاط الرياضي في ظل ماتشهده البلاد من ظروف عصيبة مؤكدا أن الشعب اليمني شعب صامد لن تهزه مكائد الأعداء مهما تهادوا.

بدوره ألقى رئيس الفرع مراد أبو عاطف كلمة ثمن فيها تفاعل الاتحاد العام للعبة في إقامة البطولة بذمار منوها إلى أن الاهتمام بالفروع يسهم في تطوير اللعبة وتوسيع قاعدتها مستدلا بالإقبال اللافت للاعبي محافظة ذمار على البطولة ومشاركتهم فيها.

عقب ذلك قام حسين الصوفي مدير مكتب الشباب والرياضة ومعه سمير بادي أمين عام اتحاد اللعبة ورئيس الفرع مراد أبو عاطف وأمين الفرع سلطان التام بتكريم ابطال البطولة الأربعة في كل فئة بالكوؤس والميداليات والمبالغ المالية على النحو التالي:
البراعم
الاول / على عبد الله الشباب
الثاني/ أحمد عبد الله بخير
الثالث / محمد سامي العنسي
الثالث مكرر/ حمد عبدالله

الأشبال
الأول /عمار بشير زيد
الثاني/ محمد أحمد التام
الثالث/ ياسر محمد طير
الثالث مكرر/أحمد عبد الله الصبري

قد يعجبك ايضا