مدير المنتخبات بوزارة الشباب يطلع على استعدادات منتخب الشباب لكرة القدم لنهائيات كأس آسيا

الثورة نت /..
اطلع مدير عام المنتخبات الوطنية بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان اليوم على استعدادات منتخب الشباب الوطني لكرة القدم الذي يخوض حاليا معسكرا داخليا بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المزمع إقامتها في البحرين خلال أكتوبر القادم.

وخلال زيارته لتدريبات المنتخب على الملعب الفرعي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء، أكد دريبان أن الوزارة تعمل وبالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم على ترتيب معسكرات داخلية وخارجية متميزة للمنتخبات الوطنية.

وأشار إلى أن الوزارة ستكون قريبة من المنتخبات الوطنية ولاعبيها بغية تلبية احتياجاتها ومطالبها بما يسهم في تقديم مستويات مشرفة للرياضة اليمنية، كما نقل تحيات نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيي، والقائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي إلى لاعبي المنتخب والجهاز الفني والإداري وحثهم على مضاعفة الجهود من أجل تشريف اليمن في النهائيات الآسيوية.

وخاطب دريبان اللاعبين قائلا “نثق بكم في تقديم المستوى المطلوب وتشريف اليمن في النهائيات”.. مشيدا بالمستوى العام الذي قدمه نجوم اليمن في التصفيات.

بدوره ثمن الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ومساعده خالد بن بريك، زيارة مدير المنتخبات الوطنية بوزارة الشباب والرياضة لمعسكر المنتخب وتلمس همومه واحتياجاته عن قرب.

يذكر أن الإدارة العامة للمنتخبات الوطنية بوزارة الشباب والرياضة تم إنشائها حديثاً وتم تعيين نجم كرة القدم اليمنية السابق، عصام دريبان، مديرا عاما لها.

سبأ

قد يعجبك ايضا