فضية وفوزان حصيلة مشاركة بلادنا في العاب آسيا للناشئين

رئيس ياقوتيا يحضر حفل الاختتام

روسيا/ خالد الصعفاني

اختتمت مساء أمس الألعاب الآسيوية السادسة للأطفال على ملعب تيومادا بالعاصمة الياقوتية ياقوتسيا بحفل ختام طويل وجميل تقدم حضوره الرئيس الساخامي السيد ايغور باريسوف وألقى فيه كلمة كما حضره أول رئيس للجمهورية وصاحب فكرة الألعاب السيد ميخائيل نيكولايف وحضرته بعثات الدول الـ 38 التي شاركت في المنافسات خلال الفترة بين 5يوليو و 16منه بمشاركة آلاف اللاعبين والف متطوع شاب وشابة في المدينة..
حفل الختام كما الافتتاح حفل بالوصلات الاستعراضية والرقصات الفلوكلورية التي أداها المئات من الجنسين كما كان للالعاب النارية ‘تقنيات الأضواء دورا في الاحتفال الذي بلغ ثلاث ساعات كاملة..
المشاركة اليمنية كانت في ألعاب خمس هي: المصارعة والملاكمة وتنس الطاولة والجودو وألعاب القوى، وكانت الحصيلة مقبولة جدا بفضية جميل المقطري في سباق 3000 متر وفوزين لكل من أصيل المقطري في المصارعة وعماد السكني في الجودو بينما تنوع مردود اللاعبين الآخرين بين الجيد والضعيف حتى وقد كانت تواجه إخفاقات..
اللجنة الأولمبية كرمت اللاعب الحماطي ومدربه وقامت باستقبال الفريق في تشريفات المطار وكانت فرق الملاكمة والمصارعة والتنس والجودو قد عادت إلى أرض الوطن في حين يغادر باقي أعضاء البعثة روسيا فجر اليوم الأحد..

قد يعجبك ايضا